X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:14 م
 ناعومي كامبل ناعومي كامبل نور أبو شادي
 
كشفت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل تعرضها للتمييز العنصري بسبب لون بشرتها، على الرغم من كونها واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم مع خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود.

ناعومي كامبل تسرق الأنظار من ريهانا وتواعد رجل أعمال مصريا

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أوضحت ناعومي كامبل، البالغة من العمر 49 عامًا، بشكل مثير للصدمة أنها لا تزال ضحية للعنصرية في صناعة الأزياء حتى يومنا هذا، وقالت إنها شعرت بالصدمة عندما تم رفض الحملة الأخيرة التي قامت ببطولتها في بلد آسيوي بسبب لون بشرتها.

وأضافت أيضًا أنها رفضت عروضًا للمشي في معارض أسبوع الموضة في باريس كمسألة مبدأ بسبب أن بيوت الأزياء الخاصة تفتقر إلى نماذج متنوعة عرقيًا، حيث قالت: "لم أشعر أن الرسالة كانت صحيحة، التنوع يجب أن يكون متوازنًا في جميع المجالات لجميع الأعراق، ليست المسألة بشأن المال".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات