X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
شكوى جماعية من سكان الشيخ زايد لتضررهم من عدم قراءة عدادات المياه لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي جامعة الوادي الجديد تطلق مبادرة صنايعية مصر بزراعة 100 شجرة (صور) عبد الرؤوف وفاروق وسمير عثمان يقتربون من لجنة الحكام تجديد حبس 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية 45 يوما قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الزمالك محافظ الفيوم يعلن الإجراءات القانونية للتصالح في مخالفات البناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتاة ليل وراء مقتل موظف بالمعاش داخل شقته في طوخ

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:16 ص
جثة - ارشيفية جثة - ارشيفية نهال دوام
 
نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية اليوم، في كشف غموض واقعة العثور على موظف بالمعاش مقتولا داخل شقته بمدينة طوخ، حيث تبين أن وراء الواقعة فتاتي ليل وعاطلين خططوا لسرقته أثناء ممارسته الرذيلة مع إحدى الفتاتين، وعندما اكتف المجنى عليه المخطط، حاول الصياح وطلب النجدة فأجهز المتهمون عليه وتركوه جثة هامدة وهربوا.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا بالعثور على جثة "إبراهيم. ع" بالمعاش ومقيم مساكن حي الزهور دائرة المركز داخل شقته، موثقة القدمين وبها إصابات ظاهرة، كما تبين سرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث قاده العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "رانيا. ش" 23 سنة، و"رحاب. م" 44 سنة، بدون عمل، أحمد. ع"، "26 سنة عاطل من القاهرة "زوج الثانية" و"محمود. ج" 38 سنة، عاطل.. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط جميع المتهمين.

وبمواجهتهم بما توافر من معلومات أكدتها التحريات، أقروا بصحتها حيث قررت الأولى أنها ترتبط بالمجنى عليه بعلاقة غير شرعية وتتردد على مسكنه لممارسة الرذيلة معه ونظرا لعلمها بظروفه المعيشية وإقامته بالشقة بمفرده فاختمر في ذهنها فكرة التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.. وأضافت أنها اتفقت مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامى، وفى يوم الحادث توجهت لمسكن المجنى عليه وبرفقتها الثانية وعقب قيامها باصطحابه لغرفة النوم لممارسة الرذيلة معه قامت الثانية بالاتصال بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة. 

كشف غموض العثور على جثة شخص مجهول الهوية بالقناطر

وأكملت المتهمة أنه لدى شعور المجنى عليه بوجود حركة غريبة داخل الشقة حاول الصياح إلا أن الثالث والرابع قاما بالإجهاز عليه وشل حركته ووضع قطعة قماش على فمه وما أن تأكدوا من مفارقته الحياة حتى قاموا بالاستيلاء على بعض محتويات الشقة.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافاتها أقروا بها وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجنى عليه وجرى التحفظ على جميع المضبوطات.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات