X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة مئات الإيطاليين يجتمعون لمشاهدة الموسم الثالث لمسلسل "La Casa De Papel" غرق طفل أثناء الاستحمام بإحدى ترع البحيرة الأهلي يهزم البلاستيك برباعية وديا استعدادا لمواجهة المقاولين صحيفة سنغالية: أسود التيرانجا على أبواب التاريخ في نهائي أمم أفريقيا مدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرة مصايف الإسكندرية تكشف حقيقة الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاش هند صبري تدعم الجزائر في نهائي الكان: أمنياتي بالنجمة الثانية للمحاربين أبوتريكة: مصر نجحت في تنظيم أمم أفريقيا بامتياز..وأتعبت من يأت بعدها (فيديو) أمن القليوبية يكثف جهوده لانتشال جثة طفل مصرع طفلين غرقا أثناء السباحة بمنطقة مرسى أبو تيج أبو تريكة: أتمنى فوز الجزائر باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه (فيديو) حملة مكبرة للقضاء على الموتوسيكلات الصيني في دمياط (صور) قرض اساتذة الجامعة من مصرف ابوظبى الإسلامي | المستندات والشروط جماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيا تقييمات سيئة لمسلسل "Batwoman" بعد عرض أولى حلقاته جهاز التجمع: ننسق مع شركات المياه لتفادي الانقطاعات انطلاق مراسم حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019 السيطرة على حريق محدود بعيادة للتأمين الصحي في بنها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

#تسقط_صفقة_القرن.. رد عربي قوي على ورشة كوشنر في البحرين

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 05:46 م
مصطفى بركات
 
تصدر هاشتاج #يسقط_مؤتمر_البحرين موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المنطقة العربية، للتعبير عن الرفض الرسمي والشعبي للتفريط في أرض فلسطين تحت ما يسمى "صفقة القرن".


وتزامن انتشار هاشتاج #يسقط_مؤتمر_البحرين مع فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الذي تستضيفه المنامة بدعوة من جاريد كوشنر، صهر ترامب ومستشاره الذي يعد المهندس الحقيقي لخطة السلام التي تسمى صفقة القرن.

وأعاد المغردون مشاركة كلمة مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى، التي ألقاها أمس وأكد فيها: أن بلاده كانت تاريخيا مناصرة على الدوام للحقوق الثابتة والمشروعة للشعب الفلسطيني، وأن التطبيع مع الكيان الصهيوني مناهض للثوابت والمواقف والتشريعات الكويتية، داعيا إلى مقاطعة ورشة البحرين التي تحمل الشق الاقتصادي للصفقة.

في ذات السياق حرص الشعب البحريني على رفع العلم الفلسطيني إلى جوار العلم الرسمي للمملكة للتنديد بهذه الصفقة التي اعتبروها خيانة للقضية الفلسطينية.


أيضا على المستوى الرسمى، أكد نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، أن صفقة بيع فلسطين في القرن الحادي والعشرين لن يقدم عليها أي قائد عربي.

وأضاف في سلسلة تغريدات، أن تحقيق "صفقة القرن" التي يتحدث عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته، هو "حلم إبليس في الجنة".

وخاطب خلفان المسئولين العرب في اجتماع "صفقة القرن" قائلا: "انتبهوا.. لا بيع لكم فيما لا تملكون.. فلسطين ملك لأهلها".

وأكد: "فشل صفقة القرن بكل مخططاتها ومحاولاتها.. أي قائد عربي يقول نعم يدرك أن تاريخ الأمة لن يرحمه.. لذلك فشلت الصفقة... بشارة".


أيضا حرصت وسائل الإعلام العربية بكافة أشكالها على مقاطعة الورشة أو نقل أخبارها وتصدرت الأخبار السلبية ضدها غالبية الصحف والمواقع العربية، أيضا كان اللافت في الأمر تجاهل الإعلام البحرينى للحدث وعدم التطرق له من قريب أو بعيد.

في المقابل حرصت قناة الجزيرة القطرية على بث مقتطفات من اللقاء الحصري الذي انفردت به مع جاريد كوشنر في البيت الأبيض، بهدف الترويج لمؤتمر المنامة وتقديم مبررات واهية حول صفقة بيع فلسطين الذي أعدها لصالح أجدادهم الصهاينة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات