X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة خبيرة: إجراءات الرقابة المالية تجاه أمريكانا لم تكن على مستوى الحالة محمد يوسف: حجازي وصلاح والشناوي الأبرز لتدعيم المنتخب الأولمبي في الأولمبياد حبس شخصين حاولا تهريب 3 أطنان حشيش و33 ألف قرص كبتاجون بـ 175 مليون جنيه الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في عالم اللايف تعرف على طرق الوقاية من الإصابة بالضغط المرتفع (صوت) محمد يوسف: أزمتا الشارة وسباعي بيراميدز أثرت بالسلب على المنتخب الأول ضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقة استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمة ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جديدة في مقتل سيدة على يد شقيق طليقها و"عشيقته" بالدقهلية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 02:30 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سالي نافع
 
كشفت التحقيقات في القضية رقم 5720 إداري مركز شرطة المنصورة بمقتل سيدة على يد شقيق طليقها وزوجة خاله المتوفى والمعروفة بعشيقته لسنوات طويلة.

وأكدت التحريات أن المتهم كانت تربطه علاقة غير شرعية بزوجة شقيقه أبان أن كانت على ذمته قبل طلاقها وساعد في طلاقها لكونها عشيقته وتردد عليها في شقة مستأجرة اتخذوا منها وكرا لعلاقتهما في قرية ميت مزاح.

وكشف رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر برئاسة المقدم أحمد توفيق ومعاونيه غموض وصول جثة سيدة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ويظهر عليها إصابات متفرقة بالرأس والجسم.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية يفيد بوصول "نورا س" 32 سنة - ربة منزل ومقيمة ميت مزاح مركز المنصورة حليقة الرأس ومصابة بكدمات متفرقة بالجسم والرأس صحبة أحمد ع 43 عاما ولم يسبق له الزواج، نادية عبد الهادي م خ ٦٠ سنة ربة منزل وزوجة خاله وعشيقته منذ وفاة خاله من سنوات طويلة إلى مستشفى الطوارئ.

وبمعاينة الأطباء للجثمان أكدوا وجود شبهة جنائية في الوفاة وانتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز للمستشفى وبسؤال مرافقى المتوفية أكدا إصابتها بغيبوبة سكر وأن الأول نجل عمها والثانية زوجة خاله.

وبتقنين الإجراءات والتحريات التي أكدت أن المتوفية طليقة شقيق الأول وأنه عمل على طلاقها منه، وقام المجنى عليها باستئجار شقة سكنية بمنطقة ميت مزاح لتكون وكرا لهما لعلاقتهما الآثمة وكان دائم التردد عليها.

وقرر المتهم الأول بمعاونة المتهمة الثانية زوجة خاله التخلص من المجنى عليها بعد اعترافها بإقامة علاقة مع شاب قبل زواجها من شقيقه، فقاما بربطها بحبل غسيل وقصا شعرها وتناوبا التعدى عليها بالضرب بعصى على مدار 4 أيام وقاما بتصوير الواقعة بواسطة هاتفه المحمول، ونقلاها للمستشفى مدعين إصابتها بغيبوبة سكر إلا أن الأطباء بالمستشفى لاحظوا آثار التعذيب عليها. 

ضبط تاجر فاكهة بتهمة قتل سائق "كارو" في المنصورة

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين والهاتف المحمول الذي يحوى فيديو موثقا لواقعة التعذيب وجار استدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والإصابات وكيفية حدوثها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات