X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
10 صور ترصد الإسعافات الأولية لخبيئة توابيت العساسيف بالأقصر جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات رئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيل رفع درجات الاستعداد بشركات المياه تحسبا للأمطار "منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية "البيئة" تكشف سبب تأثر مستوى جودة الهواء اليوم بالقاهرة الكبرى حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

من أجل التهديف.. محمد صلاح يرفض طلب أجيري باللعب مهاجم صريح (فيديو)

الإثنين 24/يونيو/2019 - 05:35 م
محمد طاهر ابو الجود
 
امم أفريقيا 2019 | كشفت الإعلامية شيما صابر، عن تفاصيل الجلسة التي دارت بين محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وخافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، على هامش مران اليوم، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأوضحت الإعلامية، خلال برنامج "سبعة×سبعة"، المذاع على قناة "تايم سبورت"، أن محمد صلاح طلب من خافيير أجيري، عدم اللعب في مركز رأس الحربة، مثلما حدث في الشوط الثاني بمباراة افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019 أمام منتخب زيمبابوي، عندما خرج مروان محسن وانتقل صلاح لمركز المهاجم الصريح بدلًا من الجناح الأيمن، الأمر الذي جعله أكثر عرضة للرقابة اللصيقة من مدافعي الخصم.

وأكد "صلاح" لأجيري أنه لا يرغب مطلقًا في اللعب في مركز المهاجم الصريح، ويفضل البقاء في مركز الجناح الأيمن، الذي يمكنه من تشكيل خطورة على مدافعي الخصم، وزيادة الفاعلية الهجومية.

أجيري يفكر في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح أمام الكونغو

وكان الإسباني تيتو جارسيا، المدرب العام لمنتخب مصر، أكد أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يفكر جديًا في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال لقاء المنتخب القادم أمام الكونغو الديموقراطية، المقرر إقامته الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بمصر.

وأشار إلى أن المباراة ستشهد تغييرات في أماكن بعض اللاعبين، وفقًا لمجريات المباراة وطريقة لعب الفريق المنافس الذي يملك أكثر من لاعب قوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات