X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
الطلائع ينهي القياسات البدنية ويبدا الاستعداد للموسم الجديد "القابضه للمياه" تتعاون مع المعاهد البحثيه للاستفادة من الصرف مواعيد بطولات دوري الجمهورية للناشئين موسم 2019 - 2020 برلماني: عودة قانون الإيجارالقديم إلى لجنة الإسكان وصدوره بالدور الخامس برنامج تأهيلي خاص لـ"سعد سمير" في ألمانيا "قانوني": "طفلة العياط" المتهمة بقتل سائق كانت في حالة دفاع شرعي «رياضة الوادي الجديد» تنظم رحلة للمتطوعين في استفتاء الدستور ضبط خادمة أثناء بيعها مشغولات ذهبية سرقتها من داخل منزل بالجمالية الكشف على 780 مريضا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بالمنيا "الهجرة" تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج نائب: ورش الأحذية ببعض مناطق القاهرة قنابل موقوتة نادر السيد يرفض إبرام عقد لنجله بالزمالك 16 لاعبا في القائمة الأولى لنادي الحرية المطروحي استعدادا للقسم الثالث الزمالك يواصل تدريباته اليوم وعودة عبدالله جمعة زايد النابلسي: غزو الإسلاميين للمنطقة ولد ثقافة تكفيرية يجب مقاومتها انطلاق فترة إعداد فرق الشباب والناشئين والبراعم بنادي إنبي حجز مشتبه به متورط في تصوير موكب وزير الداخلية "محلية النواب" تنتقد تجاهل توصيات إزالة تعديات الأراضي بالجيزة تتويج الثالث بملعب السلام.. وضربات الترجيح مباشرة في حالة التعادل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 09:05 م
مصطفى جمال
 
أعلنت كلية الإعلام جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، عن نتيجة مشروعات التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتليفزيون لهذا العام.

وتنافس طلاب القسم بمجموعة من الأفلام الدرامية والوثائقية، إضافة إلى مجموعة من التقارير، فيما حصد فيلم الحلم العربي على المركز الأول من بين الأفلام المشاركة، والمركز الأول مكرر فيلم الانطلاقة والذي يتحدث عن كلية الإعلام بالجامعة.

والحلم العربي هو فيلم قصير صامت مدته لا تتجاوز الأربع دقائق، وبفكرة بسيطة وموقف جمع شخصيات من جنسيات مختلفة تم اختيارهم بدقة تم تنفيذ العمل.

يذكر أن فيلم "الحلم العربي" قام به مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر، وهم "محمد ناجي _ أحمد شاكر _ محمد أبو حامد _ يحي داؤد _ أحمد فرحان، وتحت إشراف الدكتور عبدالرحمن ممدوح المعيد بالقسم.

وأكد أعضاء المشروع أن طموحاتهم تتعدى بكثير فكرة الحصول على المركز الأول على مستوى الكلية، بل يتطلعون إلى المشاركة به في المسابقات والمهرجانات المحلية والدولية.

وأضاف محمد ناجي أحد الطلاب المشاركين في العمل إن فكرة الفيلم هي نابعة من صميم انتمائنا إلى أمتنا العربية ويهدف إلى بث روح الأمل في نفوس الشباب.

واستطرد محمد أبو حامد الطلاب أحد المشاركين بالفيلم إن الحلم العربي هو مجرد بداية واننا في المستقبل القريب نسعى لإنتاج أفلام أخرى تخدم ديننا ومجتمعنا.

وناقشت كلية الإعلام جامعة الأزهر السبت الماضي مشروعات التخرج الخاصة بأقسام الكلية الثلاثة قسم الإذاعة والتليفزيون وقسم الصحافة والنشر وقسم العلاقات العامة بحضور عدد من أساتذة وممارسٍ الإعلام في مصر وبحضور رئيس الجامعة.

وأقرا أيضا
يوسف عامر يكشف تفاصيل الدورة الثالثة لقطاع الطب بجامعة الأزهر

فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر
فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر
فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر
فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر
فيلم "الحلم العربي" يحصد المركز الأول بمشروعات تخرج إذاعة وتليفزيون الأزهر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات