X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
الزمالك يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي تغييرات في قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي "شباب اليد" يلتقي صربيا في ربع نهائي مونديال إسبانيا نشرة الاسعار اليوم الثلاثاء 2019/7/23.. اسعار الذهب بيع وشراء.. بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدولار والعملات.. اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "بيراميدز" يوافق على بيع "قفشه" للأهلي ويرفض الاستغناء عن بكار ثنائي أسود الفيستفال على رادار آينتراخت لتعويض يوفيتش وهالر سعر الحديد والأسمنت | أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 "البيئة" و"التنمية المحلية" يناقشان منظومة النظافة الجديدة أمن الجيزة يضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مرور الجيزة يحرر 90 مخالفة تجاوز سرعة و19 عدم استخدام حزام الأمان "البترول" تبحث خطط وبرامج عمل شركة وينتيرشال ديا الألمانية في مصر "البيئة": أنشطة للتوعية عن قش الأرز وحملات تفتيش بالشرقية اخبار ماسبيرو.. "القاهرة ٥٢" على صوت العرب الليلة عبد الحكيم عبد الناصر: ملايين العرب أبناء وأحفاد لعبد الناصر "المسابقات": إيقاف يوسف أوباما 3 مباريات ضبط تاجر هارب من 210 أحكام قضائية وغرامة 1,5 مليون جنيه بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يبحث تعزيز التعاون مع رئيس وزراء بيلاروسيا ورؤساء كبرى الشركات

الإثنين 17/يونيو/2019 - 04:10 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، مع رئيس وزراء بيلاروسيا سيرجي روماس، وعدد من ممثلي كبري الشركات البيلا روسية، حيث تم بحث مجمل العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، فضلا عن تبادل وجهات النظر والرؤى بشأن مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا، حيث بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جولة أوروبية تشمل كلًا من بيلاروسيا ورومانيا.

ومن المقرر أن تشهد زيارة الرئيس إلى العاصمة مينسك التوقيع على عدد من الاتفاقيات في مجالات التعاون الثنائي المختلفة، كما سيحظى الشق الاقتصادي والاستثماري بأهمية خاصة أثناء الزيارة، حيث سيلتقي الرئيس مع ممثلي مجتمع الأعمال البيلاروسي ورؤساء كبرى الشركات البيلاروسية، بالإضافة إلى كبار المسئولين وممثلي الجهات الحكومية المعنية، وذلك بهدف استعراض آفاق التعاون الثنائي الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى الجاري تشييدها في كافة أنحاء الجمهورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات