X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
القوى العاملة: تحويل تفتيش العمل إلكترونيا يحقق التوافق مع المعايير الدولية طلب إحاطة حول تفعيل تطبيق قانون الوقاية من أضرار التدخين انتهاء المراحل الأخيرة لتطوير إستاد الوادي الجديد الرياضي (صور) وفد من «الشباب والرياضة» يزور مركز التنمية الشبابية بجامعة بنها تأخر إقلاع 7 رحلات جوية في مطار القاهرة أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط المتهمين بقتل ماسح سيارات بعابدين طلب إحاطة لتفعيل دور البيطريين في حماية الثروة السمكية الكهرباء: نستهدف وصول الطاقة المولدة من الطاقات الجديدة لـ42٪ في 2035 السيسي يمنح أوائل الدفعة 157 بمعهد ضباط الصف المعلمين أنواط الواجب العسكري "القوى العاملة" تحدد شروط الترخيص لعمل الأجانب ضبط 6 أشخاص نقبوا عن الآثار في القليوبية السيسي يكرم أسرة الشهيد البطل أحمد محمد عبد العظيم أستاذ بالقومي للبحوث يستخدم مخلفات الريش في الطباعة على الأقمشة إحالة 5 مسئولين بـ"التأمينات" للمحاكمة لارتكابهم مخالفات مالية أحمد رزق يهنئ السعدني بعيد ميلاده لقاءات دورية بالمزارعين لتشكيل روابط لإدارة آبار المياه بالوادي الجديد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 16/ 7/ 2019 الشواطئ العامة بالإسكندرية تنافس مثيلتها الخاصة في الخدمات (صور) غلق دوران عبد القادر بالإسكندرية يتسبب في أزمة للأهالي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هددوا بإطلاق صواريخ على مصر.. قصة خبر محذوف وضع الحوثيين في ورطة

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:09 م
رئيس ما يسمى المجلس رئيس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" للحوثيين، مهدي المشاط مصطفى بركات وأحمد كحيل
 
زعم رئيس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" للحوثيين، مهدي المشاط، قدرة صواريخ الميليشيات الانقلابية على الوصول إلى مصر والسودان لكونهما أعضاء في التحالف العربى الذي اعتبر دوله "أعداء".

وهدد في مقابلة على قناة "المسيرة" الناطقة باسم الميليشيات الانقلابية ونقلتها وكالة "سبأ" التي سارعت بحذفها زاعمة تعرضها للاختراق، بقصف مواقع النفط في دول ما يسميها الحوثيون "العدوان"، في إشارة إلى تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، معتبرًا مواقع النفط والسفن المحملة بالنفط في البحر الأحمر وبحر العرب "أهدافًا مشروعة" لقواتهم الصاروخية وطائراتهم المسيرة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، ما قالت إنه ملخص للقاء أجرته قناة "المسيرة" الحوثية، مع القيادي الحوثي، المشاط، سيتم بثه قريبا.

غير أن الوكالة ذاتها وبعد مرور وقت قصير على نشر تقرير بملخص المقابلة، عادت وحذفته من موقعها، ونشرت خبرًا آخر يشير إلى أن "الموقع تعرض للاختراق من قبل قراصنة، ونشر أخبارًا لا أساس لها من الصحة". حسب ما جاء في الخبر المقتضب، من سطر واحد.

وبحسب تقرير الوكالة، حول أبرز ما جاء في اللقاء الموعود، هدد المشاط بأن صواريخهم وطائراتهم المسيرة أصبحت اليوم قادرة على الوصول إلى أي نقطة في دول الخليج.

وقال المشاط، وفقًا للوكالة الحوثية، إن استهداف مضخات النفط في السعودية "قرار يمني خالص"، بحسب زعمه، كما هدد أيضا كل دولة لا تنسحب من تحالف ما يسميه" العدوان"، بأنه "ستطالها صواريخنا بما في ذلك السودان ومصر".

ولم يتردد القيادي الحوثي في الاعتراف بذلك، لأول مرة تقريبا بهذا الشكل الصريح، حين قال إن "إيران دولة إسلامية شقيقة، ساندتنا في التصدي للعدوان، ومن حقها علينا مساندتها في التصدي لأمريكا وإسرائيل وأذيالهما العرب اليوم"، لكنه عاد وأكد على أنه لا مانع لديهم من نسج علاقات مع الولايات المتحدة "إذا تراجعت عن دعم العدوان ودعم إسرائيل".

ولم تذكر الوكالة التابعة للحوثيين، أية تفاصيل حول كيفية استعادة موقعها الذي زعمت أنه تعرض للاختراق بهذه السرعة، كما أنها لم تكن قد نشرت في أي موقع آخر، تابع لها، خبرا عن اختراق موقع الوكالة.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الوكالة رئيس التحرير، محمد المنصور، أنه "تمت استعادة موقع الوكالة بعد اختراقه من قبل ما أسماه "جهات معادية"، ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي".
هددوا بإطلاق صواريخ على مصر.. قصة خبر محذوف وضع الحوثيين في ورطة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات