X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط خبير يطالب الحكومة بالترويج الجيد لإنجاح طروحات البورصة اليوم.. نظر جلسة تجديد حبس شادي الغزالي في نشر أخبار كاذبة باحث: أعداء الأمة الإسلامية لم يدمروها مثل الإخوان الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية أخبار ماسبيرو.. اجتماع لقيادات الهندسة لمناقشة لصيانة الماستر كنترول سمير عثمان يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في الموسم الجديد الملابس الجاهزة: ارتفاع الأسعار وضعف القوة الشرائية وراء الركود نقابة العلميين: الكيمياء الطبية والبكتريولوجي ليست من مهنة الطب محافظة الجيزة تضع خطة للقضاء على أزمة النظافة بإمبابة والوراق الاستئناف تتسلم ملف قضية اتجار تشكيل عصابي بالبشر عبر فيس بوك محافظ قنا: 120 مليون جنيه تكلفة مشروعات الشباب في 70 قرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة اعتداء سائق حافلة على امرأة (فيديو)

الإثنين 17/يونيو/2019 - 04:14 م
آية حمدي
 
هجم سائق حافلة على امرأة أخبرته بالتوقف عن استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة.

أظهر اللقطات الصادمة التي تم تصويرها في بانكوك، تايلاند، سائق الحافلة وهو ينهض من مكانه وراح يصور الراكبة التي طلبت منه التوقف عن استخدام الهاتف أثناء قيادته، مما أثار غضب لأخيرة التي نهضت من مكانها ودخلت في مشادة كلامية حادة معه.

تحول الأمر بعد ذلك إلى عراك عنيف بالأيدي، حيث هجم السائق على الراكبة وتبادلوا اللكمات والضربات القوية حيث سحبها من شعرها، حتى تدخل الركاب وحاولوا فض العراك بينهما.

ووفقا لموقع لايف ليك، الراكبة الجالسة على اليسار أخبرت سائق الحافلة بمدى خطورة الأمر بالنسبة للركاب إذا ظل يحدق في هاتفه أثناء القيادة.

انتظر السائق البالغ من العمر 32 عامًا، حركة المرور وطلب من المرأة التقاط صورة لها، لكنها أوقفته، وقد بدأت الراكبة الغاضبة تضرب الرجل.

وفي وقت لاحق، اعتذر ويرابونج سوكجاي، سائق حافلة رقم 129، عن سلوكه، الذي قال الزعماء إنه شوه سمعة هيئة النقل الجماعي في بانكوك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات