X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء

الأحد 16/يونيو/2019 - 04:37 ص
 ليونيل سكالوني المدير ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين محمود درويش
 
أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عقب الخسارة أمام كولومبيا، أن الطريق ما زال طويلا، والأهم هو تصحيح الأخطاء التي ارتكبها منتخب بلاده.

وأشار «سكالوني» في تصريحات عقب اللقاء إلى أن اللاعبين يعرفون جيدا أن مشوار البطولة ما زال طويلا، وأن هناك فرصة في مباراتي باراجواي وقطر.

إقرأ أيضا
أهداف مباراة كولومبيا والأرجنتين في كوبا أمريكا (فيديو)

وأوضح: أن فريقه استقبل الهدف الأول على الرغم من أنه كان الأفضل، وفي كل هدف هناك أخطاء وأشياء لتصحيح، ولكنه لا يلقي اللوم على أي شخص.

وحقق منتخب كولومبيا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره الأرجنتين بهدفين دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لنهائيات كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

وأحرز هدفي كولومبيا كل من مارتينيز الهدف الأول وزاباتا الهدف الثاني.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات