X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نشرة الاسعار اليوم 2019/6/25.. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء .. بورصة الدواجن العمومية .. اسعار العملات.. سعر الدولار في البنوك "التضامن": نفذنا ٣ إعلانات "انت أقوى من المخدرات" لمحمد صلاح فيلم "Spider-Man: Far From Home" ينهي مرحلة مارفل الثالثة اخبار ماسبيرو.. التواصل مع كبار الإذاعيين لاستخراج برامج التراث اخبار ماسبيرو.. تقليد جديد لنقل الفعاليات في إذاعة شمال سيناء محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب ضبط سائق وعاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنيا ضبط موظفين استوليا على أموال صندوق العاملين بالشركة في الإسكندرية أسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 6 / 2019 ضبط سائق أثناء بيعه مشغولات ذهبية سرقها من شقة بالجمالية ضبط شخصين لحيازتهما كمية كبيرة من الألعاب النارية بالساحل عامل بالمعاش يضرم النار في حظيرة شقيقه بسبب الخلاف على الإرث بالقليوبية القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة كثافات أعلى محور الأوتوستراد.. والمرر تنصح بسلك بكورنيش النيل محمد منير يغني على مسرح مهرجان "جرش".. 27 يوليو المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة" موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في "كان 2019" والقنوات الناقلة قمصان: معسكر إسبانيا فرصة جيدة للاعبي الأهلي قبل استكمال الموسم الوادي الجديد تفتح فرعا لبنك مصر بمدينة باريس بـ13 مليون جنيه (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"سياحة النواب" تناقش أزمة الأشعة السينية في فحص السيارات بطريق المطار

الخميس 13/يونيو/2019 - 09:56 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد المنسي - محمد حسني
 
أوصت لجنة السياحة والطيران في مجلس النواب، برئاسة عمرو صدقي، بعقد اجتماع عاجل خلال الأيام المقبلة لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة الخاص بتركيب بوابات الأشعة على طريق المطار لفحص القادمين للمطار والتي تستخدم الأشعة السينية في مسح السيارات.

وتتسبب هذه الأشعة وفقا لطلب الإحاطة المقدم من النائبة شيرين فراج، في آثار سلبية خطيرة على صحة المواطنين ويؤدى لإصابتهم بالسرطان فضلًا عن تسببها في تشوهات الأجنة وأضرار للحوامل.

وأكدت شيرين فراج، أن تركيب مثل هذه الأجهزة محظور في أوروبا والمطارات الدولية وخصوصًا أن تقارير الفحص بأعضاء من وزارة الداخلية أكدت أن هذه الأجهزة لم تحقق الغرض منها وهو الكشف عن المواد المتفجرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات