X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نشرة الاسعار اليوم 2019/6/25.. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء .. بورصة الدواجن العمومية .. اسعار العملات.. سعر الدولار في البنوك "التضامن": نفذنا ٣ إعلانات "انت أقوى من المخدرات" لمحمد صلاح فيلم "Spider-Man: Far From Home" ينهي مرحلة مارفل الثالثة اخبار ماسبيرو.. التواصل مع كبار الإذاعيين لاستخراج برامج التراث اخبار ماسبيرو.. تقليد جديد لنقل الفعاليات في إذاعة شمال سيناء محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب ضبط سائق وعاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنيا ضبط موظفين استوليا على أموال صندوق العاملين بالشركة في الإسكندرية أسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 6 / 2019 ضبط سائق أثناء بيعه مشغولات ذهبية سرقها من شقة بالجمالية ضبط شخصين لحيازتهما كمية كبيرة من الألعاب النارية بالساحل عامل بالمعاش يضرم النار في حظيرة شقيقه بسبب الخلاف على الإرث بالقليوبية القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة كثافات أعلى محور الأوتوستراد.. والمرر تنصح بسلك بكورنيش النيل محمد منير يغني على مسرح مهرجان "جرش".. 27 يوليو المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة" موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في "كان 2019" والقنوات الناقلة قمصان: معسكر إسبانيا فرصة جيدة للاعبي الأهلي قبل استكمال الموسم الوادي الجديد تفتح فرعا لبنك مصر بمدينة باريس بـ13 مليون جنيه (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ياسمينا العلواني تتصدر «تويتر» بعد طرح ألبومها الجديد "إيه اللي فيها مش فيا"

الخميس 13/يونيو/2019 - 04:18 ص
 
تصدر هاشتاج "اسمعوا ألبوم ياسمينا" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد ساعات من طرح ألبوم المطربة ياسمينا العلواني ألبومها الغنائي الأول "إيه اللي فيها مش فيا"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وياسمينا العلواني بزغ نجمها من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "آراب جوت تالنت"، حيث وصلت إلى نصف النهائي باختيار من النجمة اللبنانية نجوى كرم، وحصدت أغنيتها "عن العشاق سألوني" نسبة مشاهدات عالية للغاية وقتها.
ياسمينا العلواني تتصدر «تويتر» بعد طرح ألبومها الجديد "إيه اللي فيها مش فيا"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات