X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
غدًا.. "الزهور" يوقع عقود رعاية النادي بالتجمع الخامس نشرة الاسعار اليوم 2019/6/25.. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء .. بورصة الدواجن العمومية .. اسعار العملات.. سعر الدولار في البنوك "التضامن": نفذنا ٣ إعلانات "انت أقوى من المخدرات" لمحمد صلاح فيلم "Spider-Man: Far From Home" ينهي مرحلة مارفل الثالثة اخبار ماسبيرو.. التواصل مع كبار الإذاعيين لاستخراج برامج التراث اخبار ماسبيرو.. تقليد جديد لنقل الفعاليات في إذاعة شمال سيناء محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب ضبط سائق وعاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنيا ضبط موظفين استوليا على أموال صندوق العاملين بالشركة في الإسكندرية أسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 6 / 2019 ضبط سائق أثناء بيعه مشغولات ذهبية سرقها من شقة بالجمالية ضبط شخصين لحيازتهما كمية كبيرة من الألعاب النارية بالساحل عامل بالمعاش يضرم النار في حظيرة شقيقه بسبب الخلاف على الإرث بالقليوبية القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة كثافات أعلى محور الأوتوستراد.. والمرر تنصح بسلك بكورنيش النيل محمد منير يغني على مسرح مهرجان "جرش".. 27 يوليو المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة" موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في "كان 2019" والقنوات الناقلة قمصان: معسكر إسبانيا فرصة جيدة للاعبي الأهلي قبل استكمال الموسم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحدث تقنيات جراحات السمنة والتجميل

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:50 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آية يسري
 
قال الدكتور هشام عبد الله استشاري الجراحة العامة، إن عملية التكميم الميني، تعد طفرة حديثة في عالم جراحات السمنة، لما لها من إيجابيات في التخلص من الوزن بأمان وسرعة.

وأشار الدكتور هشام عبد الله، إلى أن تكميم المعدة عملية جراحية للتخلص من السمنة المفرطة، حيث يتم من خلالها تقليص حجم المعدة إلى نحو 15% من حجمها السابق، وهي بذلك تساعد الأشخاص ذات الأوزان الثقيلة، على الشعور بالشبع بسرعة أكبر.

ونصح الدكتور هشام عبد الله، باتباع النظام الغذائي السليم تحت إشراف الطبيب بعد الجراحة، حتى يتمكن الجسم من التعافي، والتكيف مع الحجم الأصغر للمعدة، كما يحتاج الشخص الذي قام بالجراحة إلى تناول وجبات أصغر من حيث الكمية، وأكثر من حيث العدد على مدار حياته.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات