X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25 أسماء ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الغربي في قنا أحمد حسني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة توفير 222 فرصة عمل بالقطاع الخاص في الوادي الجديد "التضامن الاجتماعي" تقر الحد الأقصى لأجر الاشتراك المتغير بقرارات الوزراء "الإعلاميين": انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. و"فتوح" متحدثا رسميا قراران لـ"مصلحة الضرائب" المصرية اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل أسعار الأسماك اليوم | تعرف على الأسعار في سوق العبور إطلاق مبادرة تدريب الكوادر المصرفية الأفريقية بالمعهد المصرفي المصري "العدل" تمنح المرشدين السياحيين الضبطية القضائية اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مهارة حلاق عمره 6 سنوات يشعل السوشيال ميديا (فيديو)

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:26 م
مي مجدي
 
إذا ذهبت يوما إلى مدينة سوينيغ الصينية وتحتاج إلى قصة شعر، فعليك بزيارة أشهر حلاق في المنطقة الذي لم يتجاوز عمره السبع سنوات.

يدير والدا الطفل جيانغ هونغ صالون حلاقة في المدينة، وعندما كان عمره 4 سنوات أبدى اهتمامه بالحلاقة وبدأ يذهب بانتظام إلى صالون الحلاقة، واكتسب مهارة الحلاقة وتصفيف الشعر بعد مشاهدة والديه في العمل، وسرعان ما اكتشف والداه أن لديه موهبة كبيرة في استخدام المقص.

ذكرت التقارير المحلية أن الطفل بدأ مهارة غسل وتجفيف شعر الزبائن، وبدأ بعد فترة وجيزة في قص شعر الزبائن من الرجال والنساء.

وبفضل مهاراته في استخدام المقص، أصبح الطفل الصغير نجما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولديه أكثر من مليون متابع.
مهارة حلاق عمره 6 سنوات يشعل السوشيال ميديا (فيديو)
مهارة حلاق عمره 6 سنوات يشعل السوشيال ميديا (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات