X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكهرباء تعلن بدء التوصيل للمباني المخالفة بشروط.. وإمكانية التقسيط

الأحد 26/مايو/2019 - 02:54 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد المنسى - محمد حسنى
 
أعلنت وزارة الكهرباء، تقنين توصيل الكهرباء للمنازل التي تم إنشاؤها قبل يوليو ٢٠١٧ وفق آخر تصوير جوي تطبيقا لقانون التصالح في مخالفات البناء الذي صدر رسميا مؤخرا.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة طلعت السويدى، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب محمد سليم والنائب سحر عتمان عضو اللجنة والتي طالبت بتقسيط مديونيات الكهرباء للمواطنين.

وأكدت الوزارة، أنه تم التشاور مع رئيس الوزراء للبحث عن آلية تنفيذ التقنين والتصالح، وأنهم ليس لديهم مانع من تقسيط متأخرات الكهرباء وتوصيل الكهرباء إلى المنازل.

وأوضحت، أنه لو لم يتم تطبيق الزيادات الأخيرة لوصل العجز بوزارة الكهرباء إلى ٣٣ مليار جنيه فيما بلغ العجز الحالي ١٦ مليار جنيه وتدفع وزارة المالية ١٦ مليار مديونية لوزارة البترول.

وأرجعت الوزارة، العجز لعدم تحصيل الفواتير والمتأخرات في السداد، موضة أنه لو استمر التحصيل على نفس المنوال يمكن أن يصل العجز إلى ٥٤ مليار جنيه.

وأعلنت الوزارة، أنها تقوم بتركيب ٢٥٠ ألف عداد ذكي وتم تركيب ٣٢ ألفا منها بالفعل لقياس الكهرباء في كل منطقة وقياس الفاقد ومعرفة إذا كان هناك سرقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات