X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية تأجيل محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" لـ11يناير "الرقابة المالية" تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. الإثنين ليفربول يدعم لاعبيه أمام برنموث اليوم: الريدز في صعود "نيويورك تايمز": فضائح الرشوة تطارد مونديال قطر 2022 تأجيل قضية الطفلة فاطمة ضحية الاغتصاب بالدقهلية لأول مارس الإنتهاء من إنشاء محطات طلبمات رفع باستثمارات 1.3 مليار جنيه "معلومات الوزراء" يُنظم فعاليات اجتماع الشراكة العربية للحدّ من مخاطر الكوارث حيثيات الدستورية باختصاص مجلس الدولة في الفصل بـ"طعون المحاماة" ممالك النار الحلقه ١٢.. خيانة في صفوف جيش طومان باى حكيم يطرح ألبومه الجديد "الرجل الصح".. 17 ديسمبر إيبارشية ملوي تفوز بالمركز الأول في برنامج "علم ابنك "



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مدير مدرسة بالمنيا اصطنع كشوف مكافأة للمدرسين وزور توقيعاتهم

الخميس 23/مايو/2019 - 12:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد صابر
 
تمكن فرع إدارة مباحث الأموال العامة بشمال الصعيد، من ضبط "مدير إحدى المدارس الثانوية الصناعية"- مقيم بدائرة مركز مغاغة بالمنيا، لقيامه باصطناع كشوف مكافأة المدرسين وتزوير توقيعاتهم وإثبات مبالغ مالية خلاف المسلمة إليهم، وإدراج أسماء المدرسين بالكشوف كوظائف (قيادة ثانية – ووكلاء) خلافًا للحقيقة، مما ترتب عليه صرف مبالغ مالية أعلى من المقررة لهم قانونًا بلغ إجماليها (40 ألف جنيه) بدون وجه حق.

وتأكد ذلك من خلال تقرير الجهات المعنية الذي أكد الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات