X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أوراسكوم للاستثمار تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم مفيدة شيحة تنشر صورة لها في الجيم: العمر مجرد رقم تفاصيل جلسة خالد جلال مع لاعبي الزمالك في معسكر أكتوبر أبو عيطة والجخ في عزاء خالد أبو كريشة بمسجد عمر مكرم (صور) وزيرا البيئة السعودي والجزائري يصلان مطار القاهرة الطيران تكرم ٣٥ عاملا مثاليا لجهودهم في العمل (صور) نيرمين الفقي تنشر فيديو جديدا من عيد ميلادها انتشال جثة شاب غرق في مياه الرياح العباسي بالغربية الآلاف يشيعون جثمان الشهيد مصطفى عثمان في ملوي (فيديو) نائب رئيس الزمالك يصطحب نجليه لمساندة منتخب مصر أمام الكونغو القابضة للفنادق تصدر حركة تغييرات جديدة بشركة مصر للسياحة بعد فوزه بجائزة رجل المباراة.. "بيليات": كنت أتمنى الفوز على أوغندا إزالة 22 مقبرة مخالفة بدمياط.. (صور) سكن مصر 2019 | معدلات تنفيذ شقق سكن مصر بالمنصورة الجديدة أسرة خالد أبو كريشة تلتقط صورا تذكارية مع فتحي سرور بعمر مكرم الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة معاشات العسكريين بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية بالواحات البحرية أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة مصر والكونغو في "نمبر وان" فوز فريق محافظة الجيزة للكرة الخماسية على مصنع 360 الحربي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديث ويندوز 10 مايو الرئيسي الآن متاح للجميع

الخميس 23/مايو/2019 - 10:17 ص
 ويندوز 10 ويندوز 10 رضا علي
 
أصبح الآن تحديث ويندوز 10 الرئيسي والذي يعرف باسم تحديث مايو 2019 متاحًا لكافة المستخدمين لتنزيله على حواسبهم والاستفادة من مزاياه الجديدة التي تضم ثيم جديدا ودعم Kaomoji وخاصية أمنية جديدة مع فصل كورتانا عن محرك البحث والمزيد.

أهم المزايا الجديدة هي الخاصية الأمنية بالتعامل مع الملفات التنفيذية exe. من مصادر غير موثوقة بحيث يتم تشغيلها ضمن بيئة خاصة معزولة عن باقي التطبيقات حتى لا تضر بها لو كانت تحمل برمجيات خبيثة. بهذه الحالة فإن مايكروسوفت تغنيك عن تنصيب البرامج ضمن بيئة افتراضية ما يخفف العبء على الحاسب ويقلل من الوقت والجهد.

أتاحت مايكروسوفت هذه الإصدارة الرئيسية للاختبار الشهر الماضي وقامت بحل الكثير من المشكلات بناءً على المراجعات، واليوم أصبحت متاحة للتحميل بشكلها النهائي.

بالإضافة للمزايا المذكورة أعلاه، أصبح هناك لوحة تحكم ومتابعة health dashboard جديدة تعرض المشكلات الموجودة في هذا التحديث وغيرها من التحديثات الشهرية ومتابعة حلها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات