X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري سيدة لمحافظ سوهاج: "روح ربنا معاك ويمشي كلامك وعايزة أركب ميه لشقتي" (فيديو) 5 خطوات مطلوبة لإنعاش مبيعات تصدير العقار إنبي والطلائع وسموحة يضمنون البقاء بالدوري الممتاز مسلسل "قمر هادي" الحلقة 16.. رشدي الشامي يقتل أحمد ثابت إنبي يكافئ لاعبيه بالبقاء بالدوري بصرف الدفعة الثالثة مسلسل "أبو جبل" الحلقة 16.. الشك يضع مصطفى شعبان في موقف محرج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع ربة منزل بالصدفة واحتراق منزل صياد بماس كهربائي في الفيوم

الخميس 16/مايو/2019 - 07:26 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه محرر فيتو
 
لقيت ربة منزل مصرعها بقرية هوارة المقطع بالفيوم، بعد تناولها مادة سامة عن طريق الخطأ، كما تمكنت قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء بمساعدة الأهالي، من السيطرة على حريق شب بمنزل بقرية شكشوك.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام، يفيد بوصول نسمة محمد عبد الفتاح محمد 33 سنة ربة منزل ومقيمة هوارة المقطع التابعة لمركز شرطة الفيوم جثة هامدة.

وتبين أنها كانت تعمل في تخزين القمح داخل صوامع بمنزلها، وأثناء وضع حبوب مكافحة تسوس الغلة وضعت يدها في فمها بالخطأ، ما أدى إلى إصابتها بحالة إعياء شديد، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى العام، وتحرر المحضر رقم 2782 إداري مركز شرطة الفيوم، وأحيل إلى النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

كما تلقى إخطار من إدارة الدفاع المدني، يفيد بالسيطرة على حريق، شب بمنزل صلاح محمد حسين 36 سنة، صياد، ويقيم بقرية شكشوك التابعة لمركز إبشواي.

وتبين أن ماس كهربائي تسبب في اشتعال النار في المنزل المكون من طابقين ومسقوف بالخشب، ما أدى إلى احتراق الطابق الثاني بالكامل، وتحرر المحضر رقم 1514 إداري مركز إبشواي وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات