X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!!



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامع ببني سويف

الخميس 16/مايو/2019 - 06:06 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه احمد دسوقي
 
أعلنت محافظة بني سويف، عن توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامع، بقرى ومراكز المحافظة السبعة، منذ بداية موسم التوريد منتصف أبريل الماضي وحتى اليوم الخميس.

وأكدت المحافظ، في بيان لها، أن المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، واصل متابعته لسير العمل في توريد واستلام محصول القمح للموسم الحالي، للاطمئنان على انتظام أعمال التوريد واستلام الأقماح ضمن خطة المحافظة التي تم إعدادها سلفا للخروج بالموسم بالشكل المطلوب حيث أسهمت بشكل كبير في تذليل العقبات وإحكام الرقابة والمتابعة ومراعاة مصلحة المزارعين والبعد المكاني للمواقع التخزينية والمساحات المنزرعة.

وأكد المحافظ، أنه "بحسب التقرير الذي تعده لجنة توريد القمح يوميا" فقد وصل إجمالي ما تم توريده وفرزه بالشون والصوامع إلى 110 ألف طن وذلك منذ بداية موسم التوريد منتصف أبريل الماضي وحتى اليوم الخميس، فيما تبلغ السعة التخزينية المتوفرة بالمحافظة 244 ألف و162 طن، موزعة بواقع 150 ألف طن صوامع، و40 ألف و960 طن بالشون الأسمنتية و7360 طن بالهناجر المعدنية بالإضافة الشون الترابية التي تستخدم حاليا كمراكز تجميع فقط وتسع 45842 طن.

وأكد المهندس مصطفى راشد، رئيس لجنة توريد القمح، أن أعمال التوريد واستلام المحصول تسير بصورة منتظمة دون مشكلات أو حدوث اختناقات أو تكدس في محيط مواقع الاستلام والتوريد بالصوامع والشون،منوها عن تعديل مواعيد التوريد خلال شهر رمضان، لتصبح على فترتين : من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرا وبعد الإفطار من الساعة 8 مساء إلى 11 مساء، وذلك وفقا للضوابط التموينية وقرار وزارة التموين للتيسير على المزارعين.

وأشار راشد، إلى متابعة المحافظ بشكل يومي لأعمال التوريد وتوجيهاته للجنة برصد أية معوقات وحلها فورا، فضلًا عن تشديده بضرورة حصول المزارعين على مستحقاتهم دون تأخير، للخروج بموسم التوريد بالشكل المطلوب ووفق الخطة التي أعدتها المحافظة.

وذكر بيان المحافظة، أن إجمالي المساحات المنزرعة بمحصول القمح بكافة مراكز المحافظة تقدر بـ118 ألف و308 فدانًا بإنتاجية متوقعة تصل إلى 2 مليون و129 ألفا و544 أردب قمح بما يعادل 319 ألفا و431 طنا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات