X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
اليوم.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية" التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيزة تستعد لامتحانات أولى ثانوي.. وإزالة المعوقات لإنجاح منظومة التابلت

الخميس 16/مايو/2019 - 12:45 م
 اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أكد اللواء "أحمد راشد"، محافظ الجيزة، حرص الدولة وأجهزتها التنفيذية على تطبيق منظومة التعليم الإلكتروني وتقديم كافة الدعم الفني والتكنولوجي لإنجاح المنظومة التعليمية الجديدة من منطلق الإيمان الكامل بأهمية التعليم في إحداث تقدم ونهضة اقتصادية واجتماعية؛ وذلك لبناء طالب قادر على مواكبة أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف راشد أن الدولة في حاجة ماسة إلى العقول المنفتحة على التكنولوجيا ووسائلها المختلفة، مشيرًا إلى أن الدول المتقدمة لم تتقدم عبر نماذج وأساليب التعليم القائمة على منهج الحفظ، فنحن في حاجة إلى بناء أجيال لديها القدرة الكافية على التعامل مع كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتعميم منظومة التعليم الإلكتروني للنهوض بمنظومة التعليم بمصر.

ولفت إلى أن الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة ضخت اعتمادات مالية كبيرة لتطوير المنظومة التعليمية باعتبارها تمثل الجناح الثاني لمنظومة بناء الإنسان التي تقوم على النهوض بكل من التعليم والصحة، مؤكدا أن بناء الإنسان المصري أولى اهتمامات السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، رئيس الجمهورية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تشكيل مجموعات عمل برئاسة مديري الإدارات التعليمية بالجيزة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء، والمراكز، والمدن، وممثلين عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشركة المصرية للاتصالات، وشركة الكهرباء لمراجعة الشاشات الإلكترونية والمعدات الإلكترونية الموجودة بكافة المدارس الثانوية المختصة بتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى مراجعة كافة كابلات الفايبر وأجهزة السيرفر وشبكة الإنترنت والوصلات الكهربائية.

وتابع أن مجموعات العمل ستقوم بالمرور على المدارس الموجودة بنطاق المحافظة والتي تم دعمها بالمعدات الفنية والتأكيد على جاهزيتها لاستقبال امتحانات الصف الأول الثانوي.

وقال "خالد حجازي"، مدير مديرية التربية والتعليم، إن الفترة الماضية شهدت توزيع 64 ألف جهاز تأبلت على طلبة الصف الأول الثانوي، وتم تسليمهم الشرائح الذكية الخاصة بمنظومة التعليم الإلكترونية، وتدريب كافة الطلبة على المنظومة وذلك لإنجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات