X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيزة تستعد لامتحانات أولى ثانوي.. وإزالة المعوقات لإنجاح منظومة التابلت

الخميس 16/مايو/2019 - 12:45 م
 اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أكد اللواء "أحمد راشد"، محافظ الجيزة، حرص الدولة وأجهزتها التنفيذية على تطبيق منظومة التعليم الإلكتروني وتقديم كافة الدعم الفني والتكنولوجي لإنجاح المنظومة التعليمية الجديدة من منطلق الإيمان الكامل بأهمية التعليم في إحداث تقدم ونهضة اقتصادية واجتماعية؛ وذلك لبناء طالب قادر على مواكبة أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف راشد أن الدولة في حاجة ماسة إلى العقول المنفتحة على التكنولوجيا ووسائلها المختلفة، مشيرًا إلى أن الدول المتقدمة لم تتقدم عبر نماذج وأساليب التعليم القائمة على منهج الحفظ، فنحن في حاجة إلى بناء أجيال لديها القدرة الكافية على التعامل مع كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتعميم منظومة التعليم الإلكتروني للنهوض بمنظومة التعليم بمصر.

ولفت إلى أن الدكتور "مصطفى مدبولي"، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة ضخت اعتمادات مالية كبيرة لتطوير المنظومة التعليمية باعتبارها تمثل الجناح الثاني لمنظومة بناء الإنسان التي تقوم على النهوض بكل من التعليم والصحة، مؤكدا أن بناء الإنسان المصري أولى اهتمامات السيد الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، رئيس الجمهورية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم تشكيل مجموعات عمل برئاسة مديري الإدارات التعليمية بالجيزة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء، والمراكز، والمدن، وممثلين عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشركة المصرية للاتصالات، وشركة الكهرباء لمراجعة الشاشات الإلكترونية والمعدات الإلكترونية الموجودة بكافة المدارس الثانوية المختصة بتطبيق منظومة التعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى مراجعة كافة كابلات الفايبر وأجهزة السيرفر وشبكة الإنترنت والوصلات الكهربائية.

وتابع أن مجموعات العمل ستقوم بالمرور على المدارس الموجودة بنطاق المحافظة والتي تم دعمها بالمعدات الفنية والتأكيد على جاهزيتها لاستقبال امتحانات الصف الأول الثانوي.

وقال "خالد حجازي"، مدير مديرية التربية والتعليم، إن الفترة الماضية شهدت توزيع 64 ألف جهاز تأبلت على طلبة الصف الأول الثانوي، وتم تسليمهم الشرائح الذكية الخاصة بمنظومة التعليم الإلكترونية، وتدريب كافة الطلبة على المنظومة وذلك لإنجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات