X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
وزير الداخلية يلتقى وزير الأمن العام بجمهورية الصين لتعزيز التعاون وزير الداخلية يستقبل مفوض الهجرة بالاتحاد الأوروبي لتعزيز مكافحة الجريمة المنظمة المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابي بتهمة السرقة بالإكراه في السلام لتعاطفه مع إرهابيي "خطة الأمل".. بلاغ ضد النائب "هيثم الحريري" نتائج المنتخبات العربية في أول جولة بأمم أفريقيا 2019 سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال راغبى تغيير العملات بالجيزة "الكهرباء" توقع عقدين مع "سيمنس" لتركيب أجهزة الاتصالات لمحطات محولات الأهلي يكشف تفاصيل برنامج تأهيل شريف إكرامي رسالة ليفربول لـ"محمد صلاح": بالتوفيق للملك المصري أمام الكونغو قومي حقوق الإنسان: الإرهاب أفدح الجرائم التي تنتهك الحق في الحياة ضبط 3228 عبوة سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمصر القديمة نائب يطالب الحكومة بمراقبة الأسواق بعد إقرار الزيادات والعلاوات ضبط اثنين من موظفى الرى بالإسماعيلية لتسهيل بناء عقارات مخالفة سقوط أخطر 3 عناصر لتزوير المحررات الرسمية واستخدامها في الهجرة غير الشرعية ضحية موجة الحر.. غرق طالب في مياه النيل ببني سويف انتخاب مصر عضوا بمجلس إدارة المنظمة الأفريقية للتقييس "أرسو" التخطيط: خطة تطوير المحاكم لتحقيق العدالة الناجزة وسرعة الفصل في القضايا العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها في بني سويف تأجيل محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته في بولاق الدكرور لـ 24 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يستقر وسط الطلب على الملاذات الآمنة

الخميس 16/مايو/2019 - 05:24 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
استقر الذهب أمس الأربعاء مع صعود أسواق الأسهم، لكن المخاوف المرتبطة بالنمو الاقتصادي العالمي والحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين أبقت المعدن الأصفر متماسكا قرب أعلى مستوياته في شهر.

وبحلول الساعة 18:07 بتوقيت جرينتش، كان سعر الذهب في السوق الفورية مستقرا عند 1296.64 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما زادت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.1 في المائة لتبلغ عند التسوية 1279.80 دولار.

وارتفع الذهب، الذي يُعتبر استثمارا بديلا في أوقات الضبابية السياسية والمالية، إلى أعلى مستوياته منذ 11 أبريل عند 1303.26 دولار للأوقية الثلاثاء.

وقال محلل من نيويورك "لا شك في أن المخاوف المرتبطة بالاتفاق التجاري مع الصين هي التي تجعل أسعار الذهب متماسكة... لكن بعد الإعلان عن إرجاء ترامب فرض رسوم على السيارات، وقع المستثمرون في حيرة ولم يعرفوا أي طريق يسلكون. وهذا هو السبب وراء ما نراه من استقرار في النشاط (في الوقت الراهن)".

وبدد الذهب مكاسبه المبكرة مع صعود مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية، بعد أنباء عن أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط لإرجاء رسوم على السيارات المستوردة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات