X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو) الأزهر يدين التفجير الإرهابى بمسجد في كابول مضاعفة الورديات وتكثيف العمالة للانتهاء من محطة مياه دشنا الأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة مصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبية النظرة الأولى للموسم الأخير من مسلسل "Mr. Robot" بدء بيع تذاكر "نهضة البركان" بالزمالك (فيديو وصور) محافظ سوهاج يطلق اسم صاحب أشهر صورة لنصر أكتوبر على أحد الميادين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سمية الخشاب تعرض صورة انفجار طحالها: أحمد سعد كان هيقتلني (فيديو)

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:24 م
محمد طاهر ابو الجود
 
كشفت الفنانة سمية الخشاب، مفاجأة حول حياتها مع طليقها المطرب أحمد سعد، مضيفة: "الحمد لله إنى اتطلقت؛ لأن حياتي كانت في خطر معاه، كان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود في السجن في قضية شروع في قتل"، لافتة إلى أن التعاسة والبؤس أقل شيء عاشته خلال فترة زواجها من الفنان.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس":"تسببلى في عاهة مستديمة بجسمي، وفقدت طحالي بسبب أحمد سعد، ضربني في ضهري عدة ضربات بالخاتم الذي كان يرتديه في إصبعه، في مكان الطحال، وبعدها انفجر الطحال، وفضلت انزف نزيف داخلي لمدة يومين، وربنا ستر لأن كنت هاموت واتنقلي دم؛ لأن فقدت جزء كبير من دمي".

وأكملت: "دخلت العناية المركزة، وكنت بين الحياة والموت، وداخله العمليات ونطققت الشهادتين؛ لأن مكنتش عارفة هعيش ولا أموت، وقلت للدكتور يحيى زكريا قلت له أحمد سعد اللى عمل كدا"، لافتة إلى أنه لم ترغب في إخبار والدتها بما حدث؛ لأنها مريضة بالقلب، وتخوفت من إعلامها بما تعرضت له.

واستطردت: "سكت وسترت عليه، وكنت بضحك وابتسم، وفي يومها طلع على الإنستجرام يعيط ويقول لمتابعيه ادعوا لسمية"، معقبة: "ضربني وبكي وسبقني واشتكي"، مشيرة إلى أنه وقتها ظل يبكى ويطلب منها العفو؛ بعلة أنه لم يكن في وعيه.

وأكدت: "اتفتحت لي فتحة اسمها إنقاذ حياة، والدكتور قال لي احمدي ربنا إنك لسه عايشة"، موضحة أنها سألت في الناحية القانونية لما تعرضت له من أحمد سعد، وأكدوا له أنه يعد شروعا في قتل يستوجب السجن لمدة 7 سنوات.

وأردفت: "بعد العملية قاللى أحمد سعد هو انتى هتفضلي بقي تقوليلي بطني بطني، والطحال أساسا ملهوش لازمة في جسم الإنسان".

وعرض البرنامج صورة طحال سمية الخشاب بعد إنفجار، ولقطة مصورة أثناء إجراءها عملية الجراحية بعد انفجاره.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات