X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية إخماد حريق هائل بمنطقة الطالبية بالجيزة دون إصابات (فيديو وصور) مودريتش وراكيتيتش على رأس قائمة كرواتيا لمواجهة ويلز وتونس وديا توريد 87 ألفا و878 طن قمح لشون وصوامع القليوبية التضامن: سكن كريم لبى احتياجات ٥٧ ألف أسرة حتى الآن التهامي يطير إلى الصين لتمثيل مصر بعمومية الاتحاد الدولي للريشة الطائرة المشدد ١٠ سنوات لعامل بتهمة الاتجار بالبشر في السلام 250 ألف جنيه دعما لقرية كوم علي ضمن مبادرة حياة كريمة بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلمانية تطالب بدورات إلزامية لطلبة الجامعات لمواجهة الطلاق

الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:41 ص
سحر طلعت مصطفى سحر طلعت مصطفى محمد المنسي - محمد حسني
 
وصفت سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، الإحصاءات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، حول ارتفاع حالات الطلاق في 2018 إلى 211521 مقابل 198269 في 2017، بالمخيفة والمفزعة والمؤرقة للمجتمع.

وأشارت في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إلى أن الارتفاع المتواصل في نسب الطلاق يهدد أمن وسلامة المجتمع المصرى ويحتاج إلى تدخل سريع وعاجل لتوعية الشباب بخطورة الطلاق.

وأشادت النائبة، بحملة مودة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي لتوعية وإرشاد الشباب المقبلين على الزواج، متوقعة أن يكون لها صدى لحل الأزمة.

واقترحت عضو مجلس النواب، أن تتضمن الحملة إضافة دورة تعليمية للشباب في الجامعات خلال فترة الإجازة الصيفية حول كيفية تأسيس أسرة ناجحة، وإلزام الشباب بحضورها كشرط للحصول على شهادة التخرج لضمان الالتزام والاستفادة منها للحد من معدلات الطلاق الخطيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات