X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور) البنك المركزي يطرح غدًا سندات خزانة بـ 2.5 مليار جنيه أسامة كمال عن الفوز بمونديال اليد للناشئين: شباب مصر يرفعون رؤوسنا مصطفى مدبولي و12 وزيرا في عزاء والد سحر نصر 25 صورة ترصد ترميم زخارف قصر البارون وإزالة كتابات عبدة الشيطان من جدرانه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتائج أعمال "قوى عاملة الشرقية" خلال 90 يوما

الإثنين 13/مايو/2019 - 03:29 م
 مديرية القوى العاملة مديرية القوى العاملة بالشرقية أحمد عبدالمحسن
 
أعلنت مديرية القوى العاملة بالشرقية عن نشاط المديرية خلال فترة الـ 90 يوما الأخيرة حيث تباين الإنجاز مابين ملتقيات ومؤتمرات ونشاط إدارات المديرية.

ففي مجال السلامة والصحة المهنية أعلنت المديرية أنه تم التفتيش على (215) منشأة يعمل بها أكثر من 50 عاملا، والتفتيش على (1069) منشأة يعمل بها أقل من 50 عاملا، وتحرير (583) محضر سلامة وصحة مهنية، وتحرير (356) محضر تراخيص، وإجراء (266) غلقا إداريا، وحضور (16) لجنة تراخيص، ومنح (11) ترخيصا للمنشآت، ومعاينة (10) حوادث جسيمة، وحضور (14) لجنة تحكيم طبي، وحضور (7) لجان خماسية وإجراء (62) حالة قياس وطأة حرارية والضوضاء وإجراء قياس إستضاءة لعدد (207) منشآت وبحث (187) شكوى وتم الرد عليها قضائيا لـ45 معاينة والموافقة على (1) حالة إيقاف كلي للمنشآت، و(1) إيقاف جزئي بمعرفة المحافظ وعقد (2) ندوات للتوعية والإعلام.

وفي مجال رعاية العمالة غير المنتظمة كشفت المديرية عن تسليم شهادات أمان لعدد (137) من العمال المسجلين بالإدارة بمقر شركة الجبالي بالصالحية وصرف منحة وفاة قدرها 50 ألف جنيه لأسرة إحدى العمال المسجلين بالإدارة بالمديرية.

وبمجال منح تراخيص العمل للأجانب تم تجديد التراخيص لعدد (50) أجنبيا وتم استلام عدد (1) تراخيص مازالت تحت البحث وتم منح (7) أجانب تراخيص لأول مرة.

وفي مجال رعاية عمال المخابز تم تحرير عقود عمل لعدد (191) عاملا واستخراج بطاقة تأمين صحي لعدد (163) عاملا وتم إعتماد عدد (3) مخابز جديدة. 

وفي مجال لجان الترخيص شاركت المديرية في منح تراخيص لعدد (11) منشأة بنطاق المحافظة وفي مجال حماية العاملين بالقطاع الخاص والاستثمار تم التفتيش على عدد (4371) منشأة وأسفر عن تحرير (1357) محضرا للمنشآت المخالفة.

أما في مجال رعاية المرأة تم التفتيش على عدد (1291) منشأة وأسفر عن تحرير (295) محضرا للمنشآت المخالفة وفي مجال عمل الطفل تم التفتيش على عدد (795) منشأة وأسفر عن تحرير عدد (49) محضرا للمنشآت المخالفة.

و في مجال التدريب المهني تم إلحاق عدد (800) صبي متدرج ببرنامج التدرج المهني كما تم إلحاق عدد (150) مستفيدا ببرنامج التدريب التحويلي.

أما في مجال قياس مستوى المهارة تم استخراج عدد (4997) ترخيصا مزاولة حرفة، ونفذت مديرية القوى العاملة بالشرقية مجموعة من الدورات التدريبية أهمها: دورة (قوائم المراجعة ومعوقات التطبيق) في مجال السلامة والصحة المهنية خلال الفترة 3: 2019/3/ 7 ودورة تدريبية في مجال آلية فض المنازعات، ودورة تدريبية في مجال إجراءات التفتيش ومبادرة (مصر أمانة بين أيديك) لتثقيف عمال مصانع العاشر بقانون العمل رقم (12 لسنة 2008) ومبادرة (اعرف واحمي نفسك) مارس 2019.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات