X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور) تعرف على رحلة البحث عن متهمي الآداب من خلال مباحث الإنترنت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. أبو العينين شعيشع يتلو قرآن المغرب في الإذاعة اليوم

الجمعة 10/مايو/2019 - 02:01 م
 أبو العينين شعيشع أبو العينين شعيشع السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، اختيار قيادات إذاعة البرنامج العام الشيخ أبو العينين شعيشع ليبث له تلاوة قرآن المغرب في خامس أيام شهر رمضان على أثير الإذاعة.

ويتلو الشيخ شعيشع من سورة آل عمران حيث يبدأ القراءة من الآية ٣٣ وحتى ٤٧ من ذات السورة وتم تجهيز الشرائط الخاصة بتلك التلاوة ونقلها على الأجهزة الخاصة بالبث قبل أذان المغرب.

يشار إلى أن شعيشع هو آخر جيل عمالقة قارئي القرآن وبرع في تقليد الشيخ محمد رفعت وهو أول قارئ مصري يقرأ القرآن بالمسجد الأقصى وأول من سجل القرآن على أسطوانات مدبلجة في الخمسينيات.

ولد أبو العينين شعيشع في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ عام ١٩٢٢، والتحق بالكتاب وهو في السادسة لحفظ القرآن وحفظه قبل سن العاشرة وبرع في تلاوة القرآن.

بدأت شهرته عام ١٩٣٦ عندما استدعاه محافظ الدقهلية لافتتاح حفل ذكرى شهداء المنصورة وهو لم يتجاوز الخامسة عشر من عمره، فأعجب الجميع بصوته وكان أن طلب منه أحد مسئولي القصر الملكي أن يتقدم لاختبارات الاعتماد بالإذاعة وذهب بالفعل واعتمد قارئا بالإذاعة بعد نجاحه في الاختبارات عام ١٩٣٩ وعمره ١٧ عامًا ليصبح بذلك أصغر قارئ معتمد بالإذاعة آنذاك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات