رئيس التحرير
عصام كامل

إذاعة شمال سيناء تقدم 26 برنامجا خلال شهر رمضان


تقدم إذاعة شمال سيناء، خطة برامجية مكونة من 26 برنامجا خلال شهر رمضان المبارك ضمن خطة الإذاعة في تقديم محتوى هادف يخدم أهالي سيناء.

وأكد الإذاعى أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء، في تصريح خاص" لـ«فيتو»" أنه تم اعتماد 26 برنامج يقدمه نخبة من مقدمى البرامج وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف الأهم أن من أهم البرامج هي "ضيوفنا انهردا" ويهدف البرنامج إلى التعرف على الأنشطة العلمية والعملية والحياتية لضيوف البرنامج لترسيخ القيم الإيجابية يقدمه الإذاعي محمود الشعراوى، برنامج، "مواقف وعبر في حياة الرسول" يهدف البرنامج إلى التعرف على الأسوة الحسنة في حياة الرسول وغرسها في نفوس المستمعين يقدمه الإذاعى محمد عبد النبى، برنامج "فطارك عندنا" ويهدف إلى التعرف على الأكلات السيناوية التي يمكن تقديمها في مائدة رمضان يقدمه أسامة البلك، برنامج "في مواكب الخالدين" يهدف البرنامج إلى التعرف على الشخصيات الإسلامية التي تركت أثرا علميا ودينيا تقدمه الإذاعية هدى فاروق، برنامج "سلوكيات نرفضها" يهدف إلى التعرف على السلوكيات السلبية الخاطئة في رمضان يقدمه الإذاعى أيمن محمود.

وتابع: برنامج "المقهى الرمضانى" ويهدف البرنامج إلى التعرف على الثقافة والأدب السيناوى مع الأدباء والشعراء والمثقفين يقدمه الإذاعى سامح الشوربجي، برنامج "حرف سيناوية " يهدف البرنامج للتعرف على أشهر الحرف السيناوية التي تعتمد على البيئة.
الجريدة الرسمية