X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
انتشار موسع لوعاظ الأزهر في المدارس لتنفيذ حملة "التعليم يبني الإنسان" اخبار ماسبيرو.. التليفزيون يدرس الاستفادة بخدمات اتحاد الإذاعات العربية والأوروبية وزير النقل يتابع مشروع كهربة الإشارات كشف هوية جثة غارقة في ترعة بقنا محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع بنك مصر في المنصورة محافظ قنا يستمع لشكاوى 400 مواطن في اللقاء المفتوح (صور) رجال أعمال يؤكدون أهمية التكامل بين القطاعين العام والخاص بجميع الصناعات "50 خطبة عصرية".. أحدث إصدارات "الأوقاف" الأهلي يكشف عن ألبومه الرسمي في مؤتمر صحفي الأربعاء تأجيل محاكمة سعاد الخولي في الكسب غير المشروع لـ 30 أكتوبر البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ناسا" تطلق اسم إله مصري على كويكب قد يدمر أمريكا في 2029

السبت 04/مايو/2019 - 12:50 م
 وكالة ناسا الفضائية وكالة "ناسا" الفضائية أية عاطف
 
أطلقت وكالة "ناسا" الفضائية اسم أحد الآلهة عند المصريين القدماء على كويكب ضخم من المقرر أن يضرب الأرض في 2029.

وقالت وكالة ناسا إنها تستعد منذ الآن للتعرف على الطرق التي ستمنع بها اصطدام الكويكب بالأرض، موضحة أنه كبير للدرجة التي ستمكن سكان الأرض من رؤيته بالعين المجردة في السماء.

وأضافت، وفقا لموقع "أن ليد" المعني بأخبار الفلك، أن مدار الأرض يتغير باستمرار ولذلك فإن الحسابات التي أجرتها الوكالة أكدت أنه سيصطدم بالأرض بعد 10 سنوات، موضحة أنه من المحتمل أن يدمر جزءا من الكوكب ويمحو بعض الدول.

وأوضحت أنها أطلقت على الكويكب العملاق اسم إله الفوضى لأنه سيسبب دمارا كبيرا، موضحة أنها اقتسبت الاسم من الحضارة المصرية القديمة.

وأضافت أن الكويكب يبعد حاليا نحو 19000 ميل عن الأرض، ومن المفترض أن يمر من الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي لأستراليا، قبل عبور المحيط الهندي مرورا بالولايات المتحدة، وهو ما قد يؤدى لتدمير كل تلك المنطقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات