X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو) أبرز 6 خدمات يقدمها الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية احتراق مخزن إطارات سيارات في المنطقة الصناعية بالمطرية إصابة عامل ونفوق ٣ رءوس ماشية في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية الزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي هاني شاكر يصل الولايات المتحدة استعدادا لإحياء حفلين محافظ الشرقية ينعى رئيس حى أول الزقازيق نشرة الحوادث.. النائب العام يصدر قرارا بإنشاء إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي مستشفى النزهة الدولي تتصدر الاسهم الهابطة بالبورصة اليوم محافظ شمال سيناء يناقش كيفية سد عجز المعلمين في المدارس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد

الجمعة 26/أبريل/2019 - 06:46 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محروس هنداوي
 
قال حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين الجديد، إن اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة التي أجريت مساء أمس الخميس على مقعد نقيب المرشدين السياحيين وأعضاء مجلس المكون من 8 أعضاء، انتهت من عمليات فرز الأصوات، حيث وصل عدد الحضور إلى 2167 صوتا.

وأضاف نقيب المرشدين السياحيين الجديد، أن عدد الأصوات الباطلة لمنصب النقيب وصل إلى 77 صوتا، وعدد الأصوات الباطلة للأعضاء  153 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للنقيب 1778 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للأعضاء 1702.

وأضاف أنه حصل على أعلى الأصوات في انتخابات النقابة بإجمالي 1351 صوتا ليصبح نقيبا جديدا للمرشدين السياحيين، فيما حصل منافسوه الدكتور رامي سعيد فرج على 266، والمرشحة إيناس خطاب على 118 صوتا، والمرشح أسامة طنطاوي على 83 صوتا.

وأوضح أن الفرز أسفر عن فوز كل من وزكريا كمال ومحمد المعداوي وحسن خطاب ومحمد مصطفى أبو حجر وناصر الشامي وهدي خطاب ومايكل يحيى وياسر عبد الوهاب، بعضوية النقابة.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة برئاسة المستشار مجدي بيومي، قررت التصويت بانتخابات النقابة على مقعد النقيب وأعضاء مجلسه لمدة 120 دقيقة إضافية بعد انتهاء الوقت المحدد لها في السابعة من مساء أمس الخميس، ليتم إغلاقه في التاسعة مساء.

وتتنافس على مقعد النقيب كل من رامي سعيد فرج مينا، ونقيب المرشدين السياحيين السابق حسن النحلة، وأسامة طنطاوي، وإيناس خطاب.

وتقدم 23 مرشحا للمنافسة على مقاعد عضوية النقابة "8 مقاعد" وهم: أحمد أبو المجد، أسامة عبد الحليم الجعفري، أحمد نصر، عزة الدمرداش، نصر الخبيري، نشوة الشرقاوي، أحمد السنوسي، ومحمود خليفة، وحسن خطاب، وزاهر باسيلي، وهدي راضي، وإيهاب موسى، ومصطفى صالح، وناصر الشامي، وياسر عبد الوهاب، وتامر أحمد، ومحمد المعداوي، وزكريا كمال، وكريم حسنين، ومايكل يحيى، ويسرية محمود، ومحمد مصطفى أبو حجر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات