X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو) ضياء رشوان: دورة تجديد الخطاب الديني بداية للتعاون بين الصحفيين والأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد

الجمعة 26/أبريل/2019 - 06:46 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محروس هنداوي
 
قال حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين الجديد، إن اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة التي أجريت مساء أمس الخميس على مقعد نقيب المرشدين السياحيين وأعضاء مجلس المكون من 8 أعضاء، انتهت من عمليات فرز الأصوات، حيث وصل عدد الحضور إلى 2167 صوتا.

وأضاف نقيب المرشدين السياحيين الجديد، أن عدد الأصوات الباطلة لمنصب النقيب وصل إلى 77 صوتا، وعدد الأصوات الباطلة للأعضاء  153 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للنقيب 1778 صوتا، وعدد الأصوات الصحيحة للأعضاء 1702.

وأضاف أنه حصل على أعلى الأصوات في انتخابات النقابة بإجمالي 1351 صوتا ليصبح نقيبا جديدا للمرشدين السياحيين، فيما حصل منافسوه الدكتور رامي سعيد فرج على 266، والمرشحة إيناس خطاب على 118 صوتا، والمرشح أسامة طنطاوي على 83 صوتا.

وأوضح أن الفرز أسفر عن فوز كل من وزكريا كمال ومحمد المعداوي وحسن خطاب ومحمد مصطفى أبو حجر وناصر الشامي وهدي خطاب ومايكل يحيى وياسر عبد الوهاب، بعضوية النقابة.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة برئاسة المستشار مجدي بيومي، قررت التصويت بانتخابات النقابة على مقعد النقيب وأعضاء مجلسه لمدة 120 دقيقة إضافية بعد انتهاء الوقت المحدد لها في السابعة من مساء أمس الخميس، ليتم إغلاقه في التاسعة مساء.

وتتنافس على مقعد النقيب كل من رامي سعيد فرج مينا، ونقيب المرشدين السياحيين السابق حسن النحلة، وأسامة طنطاوي، وإيناس خطاب.

وتقدم 23 مرشحا للمنافسة على مقاعد عضوية النقابة "8 مقاعد" وهم: أحمد أبو المجد، أسامة عبد الحليم الجعفري، أحمد نصر، عزة الدمرداش، نصر الخبيري، نشوة الشرقاوي، أحمد السنوسي، ومحمود خليفة، وحسن خطاب، وزاهر باسيلي، وهدي راضي، وإيهاب موسى، ومصطفى صالح، وناصر الشامي، وياسر عبد الوهاب، وتامر أحمد، ومحمد المعداوي، وزكريا كمال، وكريم حسنين، ومايكل يحيى، ويسرية محمود، ومحمد مصطفى أبو حجر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات