X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديث «ويندوز 10» لن يعمل على الحواسب المزودة ببطاقات تخزين SD

الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:28 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
أخطرت مايكروسوفت مستخدميها بأن تحديث ويندوز 10 القادم في مايو لن يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم ذاكرة USB أو بطاقات ذاكرة SD.

وأكدت الشركة أنها تحظر التثبيت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية لأنه سيحدث "إعادة تعيين غير مناسبة لمحرك الأقراص" ويمكن أن يؤثر على الأجهزة الخارجية ومحركات الأقراص الصلبة.

وساهمت الشركة في حل المشكلة الجديدة، بقولها "يحتاج المستخدمون إلى إزالة أي محركات أقراص USB أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية المستندة إلى USB أو بطاقات SD وإعادة تشغيل التحديث".

ووفقًا لموقع ZDNet، فإن المشكلة الجديدة تظهر فقط للمستخدمين الذين يقومون بالتحديث من Windows 10 v1803 الذي أصدر في أبريل 2018 أو Windows 10 v1809 الذي أصدره في أكتوبر 2018، ويجب أن يتمكن المستخدمون الذين يقومون بتشغيل إصدارات أقدم من Windows 10 من تثبيت تحديث مايو دون أي مشكلات، بغض النظر عن أجهزة USB وبطاقات SD.

تأتي هذه الأخبار بعد فترة صغيرة من قيام مايكروسوفت بغلق ميزة مجموعات Windows 10 بهدوء، فحتى إذا قام المستخدم بتثبيت التحديث بنجاح، فهناك فرصة لقيام مايكروسوفت بإزالته تلقائيًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات