X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 3.8 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2019 وزير خارجية الأردن يصل مطار القاهرة المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار منتخب الجزائر يواجه بوروندي ومالي استعدادا لأمم أفريقيا سعودي: رياح مثيرة للرمال والأتربة وتدهور الرؤية بالطرق الصحراوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذكرة ضد محافظ المنوفية لمنعه الصحفيين من أداء عملهم

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:36 م
 جمال عبدالرحيم عضو جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين منى عبيد
 
قال جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن الزملاء الصحفيين والمراسلين بمحافظة المنوفية، تقدموا بمذكرة رسمية للنقابة، اليوم؛ احتجاجًا على منع المحافظ لهم من التغطية ودخول مبنى المحافظة.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الزملاء أكدوا في مذكرتهم، أن المحافظ يتعمد تجاهلهم وعدم دعوتهم لأي مؤتمرات أو زيارات الوزراء، وآخرها زيارة وزير الري أول أمس.

وأكد "عبدالرحيم" أن الزملاء طالبوا في مذكرتهم، مجلس النقابة، باتخاذ ما يلزم وتصعيد الأمر إلى رئيس الوزراء، وإصدار تعليمات إلى جميع الصحف والمواقع الإلكترونية بعدم نشر اسم أو صورة محافظ المنوفية.

وجاء نص المذكرة كالتالي:

السيد الأستاذ الفاضل نقيب الصحفيين المصريين
تحية طيبة وبعد
مقدمة لمعاليكم الصحفيين والمحررين والمراسلين من مختلف الإصدارات الورقية والإلكترونية بالمنوفية.

وذلك بخصوص إصرار المحافظ على تجاهل الصحفيين وعدم دعوتهم في زيارات الوزراء والمؤتمرات العامة وكان آخرها زيارة وزير الري أمس.


وفوجئنا اليوم بمنع الزميل حمادة يوسف المحرر بموقع الرسالة نيوز من دخول ديوان عام المحافظة، وأكد له موظفو الأمن أن هذه تعليمات المحافظ، وننوه أن هذا المنع حدث أيضًا مع الزميلتين إسراء قنديل الأهرام وأمل سمير البوابة نيوز،ونحن نستنكر ذلك ونقف جميعًا صفًا واحدًا مع الزميل.

ونطلب من مجلس النقابة الموقر اتخاذ ما يلزم وتصعيد الأمر إلى دولة رئيس الوزراء، وإصدار تعليماتكم إلى جميع الصحف والمواقع الإلكترونية بعدم نشر اسم أو صورة محافظ المنوفية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات