X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية

الخميس 25/أبريل/2019 - 01:38 م
سامح المغازى
 
على غرار ما حدث في واقعة الحاجة "سعدية عبد السلام" ضحية العمرة المزيفة المقيمة في محافظة الدقهلية بالمملكة ضبطت السلطات السعودية منذ عدة أيام 3 سيدات مسنات بذات الطريقة وبحوزتهن كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وتم التحفظ عليهن واحتجازهن.

ويقول "شحاتة فتحى أنور" نجل إحدى السيدات ومقيم بمدينة الزقازيق إن والدته وبرفقتها عدد من السيدات وهن "صباح.ع. إ" 70 عاما، و"فايقة.ع.ع" 63 عاما و"نبويه.ع.ع" 61 عاما، كون في طريقهن لزيارة الأراضى المقدسة وأداء مناسك العمرة الخميس الماضي على يد شخص يدعى "محمد.ع.ال" مقيم أبوكبير والمتبرع بتكاليف الرحلة كاملة.

وأضاف "أنور": "أمى والسيدات الأخريات تجمعن بالمدينة انتظارا لوصول سيارة ميكروباص تقلهن وبرفقتهن معتمر آخر يدعى (السيد ن ا) 56 عاما، وبعض الأقارب وعقب وصوله انطلق بهن إلى مطار القاهرة ثم توجهوا إلى مساكن الشيراتون للقاء المتبرع بالرحلة والذي يدعى أنه داعية إسلامى ومن رواد الخير بمسقط رأسه وأحضر 3 حقائب من سيارته الخاصة ووضعهم مع باقى الحقائب الخاصة بالمعتمرات".

وتابع: "عقب وصولهم للمطار وإنهاء الإجراءات الخاصة بهن والتفتيش انطلقت الطائرة التي تقلهن إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية وأثناء شروع الأجهزة الأمنية هناك في تفتيش الحقائب تم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة تقدر بنحو 25 ألف قرص مخدر وفور علم منظم الرحلة وآخر بالواقعة بادر بالهرب قبل أن يتم ضبطهما في مصر الساعات الماضية".

وناشد نجل السيدة المسئولين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وملك السعودية ووزارة الخارجية والسفير المصري بالمملكة العربية السعودية بضرورة اتخاذ خطوات جادة وسريعة للإفراج عن السيدات الثلاث ومراعاة كبر سنهن وحالتهن المرضية التي تسوء يوما بعد يوم.

يذكر أن الحاجة سعدية وقعت ضحية لنصاب يدعى "عبد الله ا" منحها عمرة مزيفة ووضع في حقيبتها مواد مخدرة من أجل تهريبها إلى المملكة العربية السعودية دون علمها وتم إلقاء القبض على السيدة العجوز بمطار ينبع في 20 مارس من العام الماضي وتم الإفراج عنها فيما بعد.
على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية
على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية
على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات