X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور) حملات أمنية تضبط 13 من ممارسي البلطجة وحجز 471 دراجة نارية مخالفة بكاء عمرو السولية بعد إصابته في القدم خلال لقاء السوبر (فيديو) رمضان صبحي يشعل حماس الجماهير بالهتافات بعد الفوز بالسوبر (فيديو) رمضان صبحي: الغضب بين الأهلي والزمالك "نرفزة" ملعب وصلينا الجمعة معا الثروة الداجنة: إقبال على شراء البيض تزامنا مع عودة الدراسة عمرو أنور وتامر عبد الحميد يحللان لقاء السوبر مع هاني حتحوت في "الماتش" 12.5 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع ربيعة: إسعاد الجماهير «كلمة السر» في «السوبر»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطات مروعة لتمساح يسبح في نهر مع ساق رجل بين فكيه (فيديو)

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:35 م
مي مجدي
 
ظهر تمساح يسبح في نهر مع ساق رجل في فكيه بعدما قام بقتله، وكان دارلين يوتي، البالغ من العمر 30 عاما، يسبح في مياه عكرة لتنظيف أنبوب تحت الماء بالقرب من منزله في جنوب شرق سولاويزي بإندونيسيا عندما هاجمه التمساح فجأة.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، حاولت شقيقة الضحية، التي كانت على ضفة النهر، إنقاذه عن طريق سحب خرطوم الذي كان يتنفس من خلاله تحت الماء.

لكن التمساح نال منه تحت الماء واختفى في الأعماق بعدما غرز التمساح أسنانه الحادة في فخذه.

وبدأت السلطات الإندونيسية على الفور في البحث عن الرجل المفقود على طول النهر، ورصد فريق البحث جثة الرجل المفقود في اليوم التالي عندما عاود التمساح الظهور على السطح وسبح في المياه والساق بين فكيه.

ويمكن رؤية ساق وقدم الضحية تخرج من الماء في مقطع فيديو مروع قبل أن يختفي التمساح في المياه مرة أخرى.

وذكرت التقارير أن رجال الإنقاذ طاردوا التمساح واستعادوا جثة الرجل في نهاية المطاف، وتم نقل الرفات إلى العائلة لإقامة الجنازة.
لمشاهدة الفديو اضعط هنا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات