X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
21 % انخفاضا في أرباح الإسكندرية لتداول الحاويات خلال أبريل ٢٠١٩ عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي نجوم "Once Upon A Time In Hollywood" يروجون للفيلم بمهرجان كان (صور) دعاء الإفطار في 16 رمضان بصوت الشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 3 أسباب قادت أحمد على هداف الدوري لقائمة الفراعنة (بروفايل) طرح 25 ألف دجاجة مجمدة بمنافذ المحافظة لبيع السلع الغذائية لحظة سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال خليجى (فيديو) محافظ كفر الشيخ: توصيل الغاز الطبيعى لـ 1438 عميلا خلال 30 يوما انتظام حركة السيارات بالطرق قبل الإفطار.. ومصرع وإصابة 9 أشخاص في الجيزة توزيع 1500 قطعة ملابس و12 ألف كرتونة غذائية بكفر الشيخ (صور) ضبط 6 عاطلين لفرضهم الإتاوات على قائدي السيارات بالمحلة (صور) كفر الشيخ تستعد لبطولة الأمم الأفريقية بشاشات عرض في الشوارع القابضة للتأمين: الأرباح المستهدفة للشركات التابعة تحقق طفرة غير مسبوقة وزير الزراعة يقيل رئيس مكافحة الآفات.. وصدمة في الوزارة من القرار الطيران تستضيف تدريبات منتخب جنوب أفريقيا بكأس أمم أفريقيا حسام البدري: سعيد بانضمام خماسي بيراميدز لقائمة المنتخب خالد قمر عن قائمة المنتخب: "اتظلمت كتير" الصيد يكرم بطل الرماية المتأهل لأوليمبياد طوكيو بـ175 ألف جنيه مصرع شابين بسبب هاتف محمول في الفيوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو عبد الحميد بعد عودة الديهي: اهدى شوية علشان ميحصلش حاجة (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 09:18 م
محمد طاهر ابو الجود
 
في أول ظهور للإعلامي نشأت الديهي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أثناء تقديمه لبرنامج «بالورقة والقلم» المذاع على قناة «ten»، ظهر على الشاشة مجددًا بصحبة الإعلامي عمرو عبدالحميد، متفاعلًا مع الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

حماسة نشأت الديهي، دفعت الإعلامي عمرو عبد الحميد، لمطالبته بالتروي والهدوء حتى لا يتعرض لنفس الوعكة الصحية المفاجئة التي أصابته يوم الأربعاء الماضي، قائلًا: «اوعدني متعليش صوتك أوي علشان ميحصلش اللى حصل يوم الأربعاء.. اهدى شوية»، ليرد الديهي: «حاضر».

وقال «الديهي»: «أصعب شيء عندما يفقد الإنسان القدرة عن الكلام، حيث فقدت القدرة على الحديث، وكدت اسقط، وربنا ما يكتبها على حد.. قضيت ليلة صعبة في العناية المركزة وحاليًا افضل.. علاجي الوحيد هو الشغل».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات