X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سمية الخشاب عن أزمة تكريمها بالسعودية: «شرف ليا أحصل على رمز وتبرك بالرسول»

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:27 ص
محمد الدمرداش
 
علقت الفنانة سمية الخشاب على تكريمها بختم الرسول في السعودية، قائلة: «المملكة العربية السعودية واجهة العرب والمسلمين، ولها مكانة خاصة لدى الجميع، والتكريم مجسم لختم الرسول».

وأضافت خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الدرع مجسم على شكل ختم النبي عليه الصلاة والسلام، وهو تبرك وتقرب لرسالة النور والحب الذي نزل بها الرسول صلى الله عليه وسلم، وبعض الناس فهموا أن المجسم هو القطعة الحقيقية لختم الرسول.

وأوضحت: «أنا مسلمة وموحدة بالله تعالى، وتشرفت أن يكون معى رمز للرسول عليه الصلاة والسلام».

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب، لانتقادات شديدة بعد تكريمها في المملكة العربية السعودية، ومنحها «خاتم الرسول»، وهي جائزة كبيرة لا تمنح إلا للشخصيات المؤثرة وأصحاب الإنجازات.

وعلّق الأمير سطام بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، على الجائزة التي منحتها جمعية المنتجين والموزعين السعوديين للفنانة سمية الخشاب، قائلًا عبر تغريدة على تويتر: «جمعية المنتجين والموزعين السعوديين تكرم سمية الخشاب وتهديها ختم الرسول، والسبب أغنيتها الجديدة!!».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات