X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات حسام بدراوي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي تعاون جديد بين الأوقاف والإذاعة لبث قضايا التجديد الرئيس الفلسطيني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي غرق طفل 4 سنوات بترعة بكفر الزيات في الغربية عماد النحاس يدلي بصوته في الاستفتاء نائب رئيس جامعة أسيوط يتقدم مسيرة لحث المواطنين على المشاركة بالاستفتاء خبراء مركز توثيق التراث بمكتبة الإسكندرية يبهرون رواد معرض الزهور نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مصر تستضيف المؤتمر العاشر لاتحاد البورصات العربية.. الثلاثاء المقبل جامعة سوهاج تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب المغتربين للجان الاستفتاء صابرين تدلي بصوتها في الاستفتاء بالشيخ زايد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حركتا حماس والجهاد الإسلامي تنفيان علاقتهما بإطلاق صاروخين على تل أبيب

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:41 ص
حركتا حماس والجهاد
 
نفت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، مساء أمس الخميس، علاقتهما بإطلاق صاروخين من قطاع غزة على تل أبيب.

وأكدت ”كتائب عز الدين القسام“ الجناح المسلح لحماس، في بيان لها، ”عدم مسئوليتها عن الصاروخين اللذين أُطلقا تجاه تل أبيب“.

وتعهدت الحركة بملاحقة مطلقي الصاروخين، متهمة إياهم بـ“الخروج عن الإجماع الوطني“.

وقالت وزارة الداخلية التابعة لحماس بغزة في بيان صحفي: إنها ”تتابع إطلاق صواريخ من قطاع غزة خارج الإجماع الوطني والفصائلي“، مؤكدة أنها ”ستتخذ إجراءاتها بحق المخالفين“.

من جانبه، قال القيادي في حركة ”الجهاد الإسلامي“ داوود شهاب: إن ”الاحتلال يحاول خلط الأوراق، باتهامه للحركة بإطلاق الصواريخ باتجاه تل أبيب“.

واعتبر شهاب اتهام إسرائيل لحركته بإطلاق الصاروخين بأنه ”محض كذب لا أساس له من الصحة“.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء أمس الخميس، سقوط صاروخين أطلقا من قطاع غزة على منطقة غوش دان بمدينة تل أبيب، وهي المرة الأولى التي تتعرض للقصف منذ 5 أعوام.

وقال الجيش الإسرائيلي: إنه ”لا يعرف من أطلق الصاروخين من قطاع غزة على تل أبيب“، لكنه حمّل حركة حماس المسئولية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخين فلسطينيين استهدفا مدينة تل أبيب، مشيرة إلى أن القبة الحديدية اعترضت أحدهما.

وقالت القناة الإسرائيلية الـ“12″: إن صاروخين أطلقا من قطاع غزة تجاه تل أبيب، سقط أحدهما واعترضت القبة الحديدية الآخر“، لافتة إلى أن أصوات الانفجارات سُمعت وسط المدينة.

وفي سياق متصل، قال موقع ”0404“ الإسرائيلي: إن ”بلدية تل أبيب أمرت بفتح الملاجئ، في أعقاب إطلاق الصاروخين“.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات