X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
3 نوفمبر.. بدء تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بالعبور انطلاق النسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب.. ديسمبر المقبل أسعار الألبان اليوم 2019/10/21.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/10/21.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها فحص طبي لـ«عاشور» قبل مران الأهلي بسبب البحث عن فرصة عمل.. طالب يقتل نجل خالته بالخصوص "الصناعات المعدنية" ترفض تصفية أو خصخصة "الوطنية للحديد والصلب" محاكمة 5 مسئولين بأحد البنوك بسبب أوامر توريد بـ72 مليون جنيه السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات حركة تعيينات وتكليفات بأجهزة المدن الجديدة ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيل البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية هاشتاج معاك يا أهلي يتصدر تويتر أسعار الطوب اليوم 21/ 10 / 2019 سكرتير منظمة التعاون الاقتصادي: السيسي قاد إصلاحات اقتصادية عززت من مشاركة القطاع الخاص أسعار الجبس اليوم 21/ 10/ 2019 أسعار الحديد والأسمنت اليوم 21/ 10/ 2019 "السياحة" تنتهي من تدريب عاملي الشركات على التعامل مع بوابة العمرة نشرة الأخبار: ترامب يخطط لإبقاء 200 جندي شمال سوريا.. وحقيقة عودة شيري عادل لزوجها معز مسعود



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل اليسار المحايد.. وداعا نبيل ذكي «بروفايل»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:36 م
 نبيل زكي القيادى نبيل زكي القيادى بحزب التجمع عصام هادى - محمد زكريا
 
توفي الكاتب الصحفى نبيل ذكى صباح اليوم الثلاثاء، في منزله بمنطقة مصر الجديدة، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم بعد صلاة المغرب، ومراسم الدفن في منطقة 15 مايو بحلوان، وإلى محطات القيادى اليسارى في العمل الحزبي والسياسي.

تولى الكاتب الصحفى نبيل ذكى عدة مناصب مختلفة في حزب التجمع، حيث إنه من القيادات البارزة في اليسار المصرى وفى الحزب ذاته لم يختلف عليه اثنان في اليسار، آراؤه محايدة وليس من طبعه التطاول أو الاشتباك مع أحد، كان يحظى بتوافق كبير داخل الحزب، ورغم ذلك لم يكن لديه النية في الترشح لانتخابات الحزب التي ستجرى خلال أيام، رغم أنه ترشح مسبقا ولم يحالفه الحظ.

شغل نبيل ذكى رئاسة مجلس إدارة جريدة الأهالي التابعة لحزب التجمع التي تترأس تحريرها القيادية اليسارية فريدة النقاش، زوجة الراحل حسين عبد الرازق القيادى اليسارى الراحل، الذي وافته المنية منذ عدة أشهر بعد صراع طويل مع المرض، وله آراؤه المختلفة في القضايا على الساحة السياسية والحزبية.

وتقلد نبيل ذكى أيضا منصب المتحدث الرسمى في حزب التجمع، والذي يصدر من خلاله البيانات الرسمية الخاصة بالحزب، والتحدث باسم الحزب في المحافل والمؤتمرات وتحديد الأنشطة والبيانات من خلاله، والتشاور أيضا مع قيادات الأحزاب الأخرى.

وشغل نبيل ذكى القيادى اليسارى أيضا منصب عضو المكتب السياسي في حزب التجمع، والذي يتكون من أعضاء كثيرين يتشاورون ويتخذون القرار الخاص بالحزب ومصيره، وتحديد خريطة الحزب في المحافظات والقاهرة وتولى الأمور المهمة فيما يخص الحزب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات