X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
«الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل اليسار المحايد.. وداعا نبيل ذكي «بروفايل»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:36 م
 نبيل زكي القيادى نبيل زكي القيادى بحزب التجمع عصام هادى - محمد زكريا
 
توفي الكاتب الصحفى نبيل ذكى صباح اليوم الثلاثاء، في منزله بمنطقة مصر الجديدة، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم بعد صلاة المغرب، ومراسم الدفن في منطقة 15 مايو بحلوان، وإلى محطات القيادى اليسارى في العمل الحزبي والسياسي.

تولى الكاتب الصحفى نبيل ذكى عدة مناصب مختلفة في حزب التجمع، حيث إنه من القيادات البارزة في اليسار المصرى وفى الحزب ذاته لم يختلف عليه اثنان في اليسار، آراؤه محايدة وليس من طبعه التطاول أو الاشتباك مع أحد، كان يحظى بتوافق كبير داخل الحزب، ورغم ذلك لم يكن لديه النية في الترشح لانتخابات الحزب التي ستجرى خلال أيام، رغم أنه ترشح مسبقا ولم يحالفه الحظ.

شغل نبيل ذكى رئاسة مجلس إدارة جريدة الأهالي التابعة لحزب التجمع التي تترأس تحريرها القيادية اليسارية فريدة النقاش، زوجة الراحل حسين عبد الرازق القيادى اليسارى الراحل، الذي وافته المنية منذ عدة أشهر بعد صراع طويل مع المرض، وله آراؤه المختلفة في القضايا على الساحة السياسية والحزبية.

وتقلد نبيل ذكى أيضا منصب المتحدث الرسمى في حزب التجمع، والذي يصدر من خلاله البيانات الرسمية الخاصة بالحزب، والتحدث باسم الحزب في المحافل والمؤتمرات وتحديد الأنشطة والبيانات من خلاله، والتشاور أيضا مع قيادات الأحزاب الأخرى.

وشغل نبيل ذكى القيادى اليسارى أيضا منصب عضو المكتب السياسي في حزب التجمع، والذي يتكون من أعضاء كثيرين يتشاورون ويتخذون القرار الخاص بالحزب ومصيره، وتحديد خريطة الحزب في المحافظات والقاهرة وتولى الأمور المهمة فيما يخص الحزب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات