X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
السياسة النقدية تبحث اليوم أسعار الفائدة سقوط تشكيل عصابي بحوزته 71 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية تعرف على توقع حسام البدري لبطل الدوري حلوان للأسمدة توزع 1200 كرتونة رمضان على المناطق المجاورة خبير: حجم التداول اليومي بالبورصة لا يتناسب مع حجم الاقتصاد المصري تفاصيل احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة ساويرس ووزراء وإعلاميون يشاركون في حفل سحور أورنج (صور) مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إيقاف مفاتيح الأهلي بيان عاجل للحكومة بشأن تعنت عدد من الوزارات في تجديد إجازات العاملين بالخارج بمشاركة 1900 طالب وطالبة.. حفل إفطار جماعي بهندسة جامعة طنطا (صور) محافظ كفر الشيخ يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بـ 4 مراكز ومدن (صور) مارفل تنشر بوسترات جديدة لفيلم "Spider-Man: Far From Home" (صور) مباحث التموين تصادر لحوما ودواجنا فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة 20 صورة ترصد ترأس الأنبا شاروبيم للقداس الإلهي بكنيسة مارمرقس التحقيق في مصرع أب وابنه وإصابة زوجته في حادث سيارة بالشروق ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة بالدوري للإنذار الثالث «أبو شقة» يصدر قرارا بتشكيل هيئة مكتب مؤقتة لحزب الوفد بالقليوبية أهداف مباراة بيراميدز والنجوم في الدوري (فيديو) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٧.. سامو زين ضيف الشرف ولهفة تثير إعجابه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في غياب مريديه.. الاحتفال بمولد «الرجبي» في رحاب السيد البدوي بطنطا

السبت 09/مارس/2019 - 04:56 ص
محمد عصر
 
احتفلت مديرية أوقاف الغربية أمس الجمعة، بذكرى المولد الرجبي للسيد البدوى وسط غياب المحتفلين من مريديه مقارنة بالمولد الكبير.

ومن المنتظر أن يشهد خلال أيام الاحتفال حضور عدد من المريدين والمتصوفين من شتى محافظات الجمهورية وعواصم البلدان الإسلامية.

في اليوم الأول يوم من تلك الاحتفالات خلت ساحات مسجد العارف بالله سيدى أحمد البدوى من مريديه بكافة الطرق الصوفية وتوافَدَ عدد قليل جدًّا من الزائرين للمقام وخلت ساحات ميدان المسجد الأحمدى من المحتفلين به.

ومن جانبها أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الغربية في اليوم الأول من شهر رجب الموافق 8 مارس بالمولد الرجبي للعارف بالله السيد البدوى حيث تستمر الاحتفالات على مدار أسبوع كامل حتى الخميس القادم الموافق 14 مارس.

وتنظم المحافظة حفلها الختامي بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي في ساحة المسجد الأحمدي بحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية والسكرتير العام والمستشار العسكري والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس الأعلى للطرق الصوفية.

وترجع "رجبية" السيد البدوى إلى الشيخ محمد الرجبي أحد مريدي العارف بالله والذي ظل أسبوعًا يطعم الطعام ويقيم حلقات الذكر عند قدومه لزيارته فأصبحت عادة طيبة وقرر المتصوفون جعل هذه الليلة من الموالد الصغيرة للبدوى للاحتفال بها كل عام ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات حتى الليلة الختامية الخميس القادم.
في غياب مريديه.. الاحتفال بمولد «الرجبي» في رحاب السيد البدوي بطنطا
في غياب مريديه.. الاحتفال بمولد «الرجبي» في رحاب السيد البدوي بطنطا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات