X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
حازم إمام يغيب عن مباراة الزمالك والطلائع حسني هداهد وحكاية 80 سنة طموح.. أوقف «عبد الناصر» في كمين و«نصب» للسادات «صوان» أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يشارك في أعمال المؤتمر الدولي الأول لسلامة الأغذية بأديس أبابا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:48 ص
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
تنطلق اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر الدولي الأول لسلامة الأغذية المشترك بين منظمتي "الأغذية والزراعة الفاو والصحة العالمين التابعتين للأمم المتحدة وبين الاتحاد الأفريقى بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الدورة الحالية للاتحاد وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ32 لقمة الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن يضم المتحدثون في المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي ورئيس رواندا بول كاجامي رئيس الاتحاد الأفريقي المنتهية ولايته ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد، ورئيس البنك الأفريقي للتنمية أكينومى أديسينا، والمدير العام للفاو خوسيه جرازيانو دا سيلفا، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تادروس أدهانوم.

ومن المتوقع حضور رؤساء الدول والحكومات ووزراء الصحة والزراعة والتجارة والبيئة وغيرها من القطاعات بالإضافة إلى قادة المنظمات الدولية والأبحاث والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

وأضر الغذاء غير الآمن بنحو 600 مليون شخص وجعلهم يعانون من الأمراض التي تنتقل عن طريق الأغذية كل عام، بتكلفة لا تقل عن 100 مليار دولار أمريكي في البلدان المنخفضة ومتوسطة الدخل، والتي يُسجل نصفها في 28 دولة فقط.

كما أن الجهود الرامية إلى تعزيز أنظمة سلامة الأغذية عالميا تعاني من الانقسام والتفكك، على الرغم من أن سلامة الأغذية تلعب دورا أساسيا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات