X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء الأهلي يعسكر في الجونة اليوم وزيرة التخطيط: تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شادي محمد: بيان آل الشيخ يزيد الاحتقان.. والخطيب امتداد لصالح سليم

الأحد 10/فبراير/2019 - 09:51 م
شادي محمد، قائد الأهلي شادي محمد، قائد الأهلي السابق محمد ابو علي
 
أكد شادي محمد، قائد الأهلي السابق، أن بيان المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الذي أصدره منذ قليل على صفحته الرسمية، يزيد من حالة الغضب الجماهيري لمشجعي القلعة الحمراء، خاصة أن البيان فيه إشارة إلى أن الجماهير مأجورة، ويتم تحريضها على السباب ضد المختلفين مع المجلس، وهو الأمر الذي يعد منافيا للحقيقة خاصة أن جماهير الأهلي أكبر من ذلك.

ووصف شادي محمد، في تصريحات لـ"فيتو"، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بأنه امتداد للراحل صالح سليم والرئيس الأسبق حسن حمدي، وأن جميع رؤساء الأهلي كبار والمقارنة بينهم أو إقحام اسم صالح سليم يعد أمرا غريبا وغير مقبول من نجوم وأبناء الأهلي السابقين، وكذلك جماهير القلعة الحمراء.

وأكد كابتن الأهلي السابق أن مجلس إدارة الأهلي يبحث عن حقوقه وحقوق جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية، كما يبحث أي مجلس إدارة عن حقوق ناديه.

واختتم كابتن الأهلي تصريحاته لـ"فيتو" بأن أبناء النادي المخلصين ونجومه الذين حققوا البطولات لن يقبلوا أي تجاوز ضد النادي أو إساءة في حق المجلس لأنه يمثلهم جميعا.

وكان تركي آل الشيخ سخر من البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن مقاطعة البطولات العربية بسببه كرئيس للاتحاد العربي، كما هاجم مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم قبول استقالته الشرفية بشكل رسمي من النادي حتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات