X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها "أمن بدر" يوضح مداخل ومخارج المدينة بعد غلق المدخل الرئيسي إيمي آدامز وكريستين بيل تختاران الأسود الساحر في حفل الإيمي (صور) «بيطري الغربية» تنفذ حملة القضاء على الكلاب الضالة (صور) "ساندرا أوه" تختار إطلالة بسيطة في حفل جوائز الإيمي (صور) منتخب الشباب يخوض تدريبه على فترتين استعدادا للسعودية وعمان إميليا كلارك تلفت الأنظار بإطلالة جريئة في حفل الإيمي (صور) "بنك CIB" ينضم إلى 130 بنكا عالميا كأحد المؤسسين الموقعين لمبادئ الأعمال المصرفية المسئولة جويندولين كريستي تثير الجدل بإطلالتها في حفل الإيمي (صور) الأبيض والأسود كلمة السر بإطلالة فيولا دافيس في حفل الإيمي (صور) برلماني يطالب بإغلاق المدارس التي تعمل بدون ترخيص مكاسب خطوط الملاحة وشركات النقل من قرار إحلال التوك توك ماندي مور تختار إطلالة كلاسيكية فاخرة بحفل جوائز الإيمي (صور) لورا ليني تختار إطلالة غير موفقة في حفل جوائز الإيمي (صور) مصطفى النجاري: أهمية تقوية صغار المنتجين ودمجهم في كيان واحد باتريشيا كلاركسون تحبس الأنفاس بالأحمر اللامع في حفل الإيمي (صور) جميلة جميل تبهر الحضور على السجادة البنفسجية في حفل الإيمي (صور) ضبط 157 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ضبط 16 بلطجيا وحجز 356 دراجة نارية في حملات أمنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمود العسيلي يحقق أمنية فتاة: «فضيت نفسي علشان أحضر الفرح»

الأحد 10/فبراير/2019 - 12:57 ص
محمود نبيل
 
استجاب المطرب محمود العسيلي لأمنية فتاة تدعى "إسراء" بحضور حفل زفافها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتبت أنها تتمنى حضور العسيلي حفل زفافها وبالفعل أعاد المطرب نشر ما كتبته الفتاة وعلق عليه قائلًا: «إسراء.. أنا قرأت كلامك وفضيت نفسي عشان أقدر أجيلك.. وإن شاء الله الفرح هيكون تحفة.. أشوفك يوم ١٢ إن شاء الله.. بس اعمليلي طبق حلو كدا من البوفيه».

جدير بالذكر أن آخر أعمال العسيلي، أغنية بعنوان "وجع الهوى" وهي من كلمات أمير طعيمة ومحمود العسيلي، ومن ألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في روما وحققت ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في وقت قصير.

ويعكف العسيلي حاليًا على التحضير لمجموعة من الأغاني ليطرحهم على طريقة الـsingle كل فترة أغنية، إضافة إلى تحضيره لألبومه الجديد.
محمود العسيلي يحقق أمنية فتاة: «فضيت نفسي علشان أحضر الفرح»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات