رئيس التحرير
عصام كامل

تامر عاشور يشوق جمهوره بـ «سي دي» ألبوم «أيام»

فيتو

شوق الفنان تامر عاشور، جمهوره بنشر صورة من "سي دي" ألبومه الغنائي الجديد "أيام" عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.


وحدد عاشور، موعد طرح ألبومه الغنائي"أيام" ليكون في شهر فبراير الجاري احتفالا بعيد الحب.

وقال عاشور: "سيتم طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، ومتفائلا جدا به لأنني بذلت قصارى جهدي مع فريق عمل الألبوم لإخراج محتوى غنائي يليق بالجمهور العظيم".

يذكر أن عاشور فاجأ جمهوره بأول أغنية له من الألبوم، حيث غني مقطع من أغنية "في بالي" خلال حفله الغنائي الذي أقيم في "الجامعة البريطانية بشهر ديسمبر الماضي، وبمجرد أن غنى عاشور، على المسرح أغنيته الجديدة، تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل كل محبيه، الذين أشادوا بكلمات الأغنية مؤكدين أن ألبوم عاشور، الجديد سيكون الأقوى على الإطلاق خلال مسيرته الفنية.

أغنية "في بالي" من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع اماديو، وهي ضمن أغاني الألبوم.

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بإيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto.

وتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

واهتمت بعض الصحف والمواقع الإيطالية بالحديث عن الكليبات وزيارة "عاشور" لتصوير الأغاني هناك، لتصبح الكليبات بمثابة مفاجأة لجمهوره.

وفي المقابل خضع "عاشور"، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية للألبوم.
الجريدة الرسمية