X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
برلماني: 23 يوليو ثورة أنهت الاستعمار وقضت على الفساد الجريدة الرسمية تنشر قرار "الداخلية" بشأن تحديد رسوم استخراج وثائق الأحوال المدنية للمرة الأولى.. رفع علم مصر في برلمان أونتاريو الكندي الجريدة الرسمية تنشر قرار إعادة تشكيل اللجنة العليا لزرع الأعضاء البشرية خالد جلال يعقد جلسة خاصة مع محمود علاء بمران الزمالك الأسهم الأمريكية تفتتح تداولاتها مرتفعة الجريدة الرسمية تنشر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة مصطفى فتحي يواصل برنامجه التأهيلي.. وتعليمات خاصة لساسي خالد جلال يصحح أخطاء لاعبيه بمران اليوم اتحاد غرف السياحة: تشكيل لجنة من 20 شركة لتفعيل النظام الإلكتروني نشرة الاسعار المسائية اليوم الإثنين 2019/7/22 | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار العملات مقابل الجنيه | اسعار اللحوم البلدية أحمد الشناوي في رسالة خاصة لحارس الزمالك: لا تستسلم أبدا أوباما يحصل على راحة من مران الزمالك مطران الأسقفية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى ثورة 23 يوليو مي عز الدين برفقة المخرج سعيد الماروق من كواليس "كل سنة وأنت طيب" أفضل لاعب في أمم أفريقيا يوقع عقود الانتقال لميلان غدا 3 وزارات تجتمع لتفعيل الدور الرقابي للهيئة القومية للغذاء قرار رئاسي بعودة قطعة أرض في أسوان لأملاك الدولة اختناق 3 أشخاص في حريق 5 منازل متجاورة بأسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا

الخميس 31/يناير/2019 - 05:10 م
مي مجدي
 
أثار مطعم برجر جديد في أستراليا على اسم بابلو اسكوبار، أحد كبار رجال المخدرات، غضبا عارما بين بعض السكان في ملبورن.

يقدم مطعم بابلو سكوبرجر وجبة برجر مزينة بمسحوق أبيض عبارة عن بودرة ثوم وورقة نقدية مزيفة بقيمة 100 دولار.

وبينما يأمل المطعم أن يضحك زبائنه من الاسم، تسبب المطعم في غضب بعض السكان المحليين، واتهموا المطعم بأنه يمجد العصابات وجرائمهم التي تكفي لفقدان شهية أي شخص.

ووصف البعض مسئولي المطعم بالأغبياء وطالبوهم بالتفكير مرة أخرى حول اختيار الاسم. في حين كان آخرون أكثر دعما للمطعم، وكتب أحدهم أنه اسم عظيم.

وفي رده على الانتقادات، قال متحدث باسم المطعم، إنهم فخورون بوجباتهم وفي نفس الوقت يفهمون أن بابلو اسكوبار كان مجرما ودمر حياة الآلاف من الكولومبيين. مضيفا أنهم لا يشجعون أفكار تاجر المخدرات الشهير، لكنهم يؤمنون أن الأستراليين يتقبلون المزاح واللعب بالكلمات.

كان إسكوبار، الملقب بملك الكوكايين، يُعرف بتهريب ما لا يقل عن 80% من المخدرات إلى الولايات المتحدة في أواخر الثمانينات.
«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا
«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا
«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا
«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا
«برجر بابلو سكوبار» يثير ضجة في أستراليا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات