X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
بدء محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة (صور وفيديو) أهالي قرية بالغربية يستغيثون من ترسيب مياه الصرف أسفل المنازل تنظيم قافلة طبية تضم 7 تخصصات بدير جبل الطير في المنيا "حيوانات الخدمة".. إجراءات اصطحاب كلاب المساعدة على الطائرة "غرفة الجيزة" تطالب بتحديد الأسس المحاسبية للتجار بقطاع المحمول جروس يتفوق على الجعواني قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان 3 سيناريوهات تنتظر حسام البدري في "بيراميدز" جنايات القاهرة تقضي ببراءة متهم في خلية دمياط الإرهابية اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد رسالة رومانسية من أحلام لزوجها: «أنت الروح والقلب»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجوم مروا بـ«محنة السجن».. آخرهم ميرهان حسين

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 11:27 م
إسلام معوض
 
ربما هذه الليلة ستكون هي الأشد قسوة في حياة الفنانة ميرهان حسين، التي ستقضي أسبوعين خلف القضبان، بعد أن سلمت نفسها اليوم الثلاثاء لقسم شرطة الهرم، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس في القضية الشهيرة المعروفة بـ"كمين الهرم"، وتم ترحيلها لسجن النساء بالقناطر.

محنة السجن مر بها عدد من نجوم الوسط الفني من قبل، بعضهم استفاد منها وتركت أثرًا في حياتهم، كان من بينهم المطرب رامي صبري، الذي ألقي القبض عليه في أكتوبر من عام 2017، بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية، وحكم عليه بالسجن لمدة ستة أشهر.

تعلم "رامي" من تلك التجربة، وتحدث هو عن مدى الأثر الذي تركته في نفسه في لقاء تليفزيوني عبر قناة "دبي" في شهر مارس الماضي، وقال إنه خرج من السجن ببعض الحكم أهمها أن أقصى ما يمكن للإنسان فعله هو تنفيذ إرادة الله.


أحمد عزمي
في عام 2015، دخل الفنان أحمد عزمي السجن بعد الحكم بحبسه ستة أشهر في قضية تعاطيه "المخدرات"، وكان ألقي القبض عليه في كمين بمدينة شرم الشيخ، وبحوزته مخدر الهيروين.

فترة تواجد "عزمي" خلف القضبان مرت عليه صعبة وبطيئة، كما وصفها هو في حوار له مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه السابق "العاشرة مساءً"، لكنه استفاد منها، وقال إنها منحته القوة: "الضربة اللى متموتش بتقوي".


كما كان للمطرب المغربي سعد لمجرد تجربة مريرة مع السجن، بعدما واجه تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، وسرعان ما تجاوز "سعد" محنته، وطرح أغنية بعنوان "بدك إيه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" فور خروجه من السجن، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية للغاية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات