X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأقصر تعلن عن وظائف قيادية بمديريات الخدمات

السبت 19/يناير/2019 - 06:50 م
أحمد عبدالمحسن
 
أعلنت محافظة الأقصر عن حاجتها لعدد من الوظائف القيادية في عدد من مديريات الخدمات، ومنها ديوان عام المحافظة، ومديرية الشئون الصحية والطرق والنقل والتموين والتجارة الداخلية بالأقصر.

ويتضمن الإعلان شغل الوظائف القيادية التالية بمجموعة وظائف الإدارة العليا بالدرجة العالية، ومدير عام بموازنة الديوان العام، وبعض المديريات الخدمية بمحافظة الأقصر، وفقا لأحكام قانون 81 لسنة 2016 واللائحة التنفيذية.

ومن شروط التقدم للوظيفة: إلا يقل تقارير كفاية الأداء للمتقدمين عن امتياز في الثلاث سنوات الأخيرة، ولا يكون محالا للمحكمة التأديبية أو العامة وتقدم الطلبات باسم محافظ الأقصر في موعد أقصاه شهر من تاريخ نشر الإعلان.

ومن الأوراق المطلوبة بيان حالة وظيفية معتمد، موضحا به موقف الجزاءات، والتدرج الوظيفي للمتقدم، وبيان بالخبرة النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية وعدد صور 6 شخصية، وبيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم التي قام بها في الوظائف الإشرافية، وشهادة من الشئون القانونية بموقف المتقدم من الجزاءات والإحالة للتحقيق.

وتنشر " فيتو " تفاصيل الإعلان الخاص بالوظائف.
الأقصر تعلن عن وظائف قيادية بمديريات الخدمات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات