X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)

السبت 12/يناير/2019 - 05:57 م
دعاء إبراهيم محمود
 
يواجه مرضى الفشل الكلوي بمدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان العديد من المشكلات التي تمنعهم من إجراء الغسيل أسبوعيًا أو تؤخرهم عنه، ما يؤدى إلى حدوث أعراض جانبية على صحتهم، وهو ما دفعهم للتوجه إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضد المسؤولين فيه.

وتقول فاطمة محمد حسن إحدى المريضات إن المرضى يعانون من أجل الحصول على جلسات الغسيل الخاصة بهم أسبوعيا في وحدة الكلى بالمستشفى المركزى، موضحة أنها حضرت هي وعدد من المرضى منذ الساعة الخامسة فجرًا وفوجئوا بعدم توافر الكبسولات الخاصة بعلاجهم في المستشفى ما يعرض حياتهم للخطر.

وأضافت لـ "فيتو" أن مشكلة الكبسولات متكررة وتستبدلها إدارة المستشفى بمسحوق آخر للغسيل وله أعراض جانبية على المرضى لأنه يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، مشيرًا إلى أنهم أرهقوا نفسيًا وبدنيًا من تلك الأزمة ما دفعهم لتحرير محضر شرطى يختصموا فيه محافظ أسوان،ووكيل مديرية الصحة،ومدير مستشفى نصر النوبة المركزى،ومدير الإدارة الصحية ومدير التأمين الصحي بنصر النوبة ورئيس المدينة.

وأوضحت فاطمة محمد أن 7 من المرضى توجهوا لتحرير المحضر نيابة عن 79 مريضا، وتم تحرير البلاغ برقم 87 إدارى نصر النوبة، لأنهم يقابلون بتجاهل من مدير المستشفى وجميع المسئولين لحل مشكلتهم،مناشدة الجهات المعنية بالتدخل السريع لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوى.

وفى ذات السياق قال أحمد جلال أحد المتطوعين في مركز نصر النوبة إن مجموعة من شباب الخير وفروا 10 كراتين كبسولات لمرضى الغسيل الكلوى بنصر النوبة تبلغ قيمتها نحو 11200 جنيه، حتى يتمكنوا من إجراء الجلسات اللازمة، ورفض مدير المستشفى استخدامها لكن أصروا على أن يستخدموها بدلًا من المسحوق التي تستخدمه إدارة المستشفى بدلًا من الكبسولات.

وحاولت "فيتو" التواصل مع وكيل وزارة الصحة بأسوان الدكتور إيهاب عماد، ومدير مستشفى نصر النوبة الدكتور أسامة المحمدى للاستفسار والرد على تلك المشكلة القائمة مع المرضى، ولم يتسن لها التواصل معهم.
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)
مرضى الغسيل الكلوى بأسوان يحررون محضر بسبب إهمال المستشفى (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات