X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور) وزير التموين: خطة لتطوير التجارة الداخلية وإنشاء أسواق جملة بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غطاسون يشاركون في البحث عن 3 مفقودين ببحيرة البردويل

السبت 12/يناير/2019 - 11:28 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عبد العظيم
 
تواصل فرق البحث المشكلة من إدارة بحيرة البردويل، البحث عن ثلاثة صيادين فقدوا أثناء عملهم بالبحيرة بسبب سوء الأحوال الجوية الأيام الماضية.

وأعلنت إدارة بحيرة البردويل استمرار جهود البحث عن مركب الصيد المفقودة وذلك بمشاركة غطاسين من إدارة البحيرة، في مرسى النصر لتنفيذ عدة غطسات في بوغاز 1 للبحث عن المفقودين الثلاثة بالاشتراك مع عناصر حرس الحدود وبعض الصيادين ذوي الخبرة وأهالي قرية نجيلة.

وأضافت إدارة البحيرة أنه تم تنفيذ طلعة جوية "طيران حربي" بواسطة مركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة داخل البحر تلبية لمطالب أهالي المفقودين الثلاثة الذين طالبوا بتدخل القوات المسلحة وتنفيذ طلعات جوية لمحاولة للعثور على الصيادين الثلاثة.

وتجمع أهالي وأقارب المفقودين، مطالبين بالتدخل السريع لإنقاذ أبنائهم أو العثور عليهم بالبحر المتوسط بعد انتهاء البحث بالبحيرة.

وأعلنت بحيرة البردويل تشكيل دوريات للبحث الفوري في نقاط مختلفة عن المفقودين الثلاثة وهم يوسف أبو مقيبل، وإسلام سالمان حسن، وإبراهيم عيد.

وأكد عدد من صيادي بحيرة البردويل أن القارب فقد في طريق بوغاز رقم 1 ببحيرة البردويل وتسويح المركب داخل البحر بسبب شدة الرياح بعد عطل في الموتور وأن المفقودين قاموا بالاستغاثة عن طريق اتصالهم بأحد أقاربهم، مؤكدين أن القارب معطل بهم في وسط البحر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات