X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة ماجد المصري وخالد سرحان ورياض في العرض الخاص لفيلم "قهوة بورصة مصر" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غطاسون يشاركون في البحث عن 3 مفقودين ببحيرة البردويل

السبت 12/يناير/2019 - 11:28 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عبد العظيم
 
تواصل فرق البحث المشكلة من إدارة بحيرة البردويل، البحث عن ثلاثة صيادين فقدوا أثناء عملهم بالبحيرة بسبب سوء الأحوال الجوية الأيام الماضية.

وأعلنت إدارة بحيرة البردويل استمرار جهود البحث عن مركب الصيد المفقودة وذلك بمشاركة غطاسين من إدارة البحيرة، في مرسى النصر لتنفيذ عدة غطسات في بوغاز 1 للبحث عن المفقودين الثلاثة بالاشتراك مع عناصر حرس الحدود وبعض الصيادين ذوي الخبرة وأهالي قرية نجيلة.

وأضافت إدارة البحيرة أنه تم تنفيذ طلعة جوية "طيران حربي" بواسطة مركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة داخل البحر تلبية لمطالب أهالي المفقودين الثلاثة الذين طالبوا بتدخل القوات المسلحة وتنفيذ طلعات جوية لمحاولة للعثور على الصيادين الثلاثة.

وتجمع أهالي وأقارب المفقودين، مطالبين بالتدخل السريع لإنقاذ أبنائهم أو العثور عليهم بالبحر المتوسط بعد انتهاء البحث بالبحيرة.

وأعلنت بحيرة البردويل تشكيل دوريات للبحث الفوري في نقاط مختلفة عن المفقودين الثلاثة وهم يوسف أبو مقيبل، وإسلام سالمان حسن، وإبراهيم عيد.

وأكد عدد من صيادي بحيرة البردويل أن القارب فقد في طريق بوغاز رقم 1 ببحيرة البردويل وتسويح المركب داخل البحر بسبب شدة الرياح بعد عطل في الموتور وأن المفقودين قاموا بالاستغاثة عن طريق اتصالهم بأحد أقاربهم، مؤكدين أن القارب معطل بهم في وسط البحر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات