X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط خبير يطالب الحكومة بالترويج الجيد لإنجاح طروحات البورصة اليوم.. نظر جلسة تجديد حبس شادي الغزالي في نشر أخبار كاذبة باحث: أعداء الأمة الإسلامية لم يدمروها مثل الإخوان الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية أخبار ماسبيرو.. اجتماع لقيادات الهندسة لمناقشة لصيانة الماستر كنترول سمير عثمان يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في الموسم الجديد الملابس الجاهزة: ارتفاع الأسعار وضعف القوة الشرائية وراء الركود نقابة العلميين: الكيمياء الطبية والبكتريولوجي ليست من مهنة الطب محافظة الجيزة تضع خطة للقضاء على أزمة النظافة بإمبابة والوراق الاستئناف تتسلم ملف قضية اتجار تشكيل عصابي بالبشر عبر فيس بوك محافظ قنا: 120 مليون جنيه تكلفة مشروعات الشباب في 70 قرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح: أبو تريكة نجم كل العصور.. وأتمنى الوصول لمكانته

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:30 م
محمد صلاح وأبو تريكة محمد صلاح وأبو تريكة يوسف شعبان
 
وصف محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى، محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بأنه نجم كل العصور في الكرة المصرية.

وأكد "صلاح"، خلال المؤتمر الصحفى عقب الإعلان عن جوائز الأفضل بأفريقيا، أنه يبذل كل ما بوسعه حتى يصل للمكانة التي وصل إليها أبوتريكة من حب الجماهير العربية والأفريقية له، كما يحاول أن ينجح في معادلة البطولات الدولية لأبو تريكة مع المنتخب المصرى، موجها رسالة للجماهير المصرية بأنه سيبذل أقصى ما لديه من جهد للفوز ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر في الصيف المقبل، لإسعاد الشعب المصرى، والحفاظ على صدارة مصر للدول الأفريقية الأكثر حصدا للقب.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، وذلك خلال الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في السنغال.

وأقيم الحفل بحضور أساطير القارة السمراء على رأسهم محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، والإيفواري ديديه دروجبا والغاني مايكل إيسيان والكاميروني صامويل إيتو والمغربي نور الدين نايبت.

وتنافس «صلاح» مع زميله السنغالي في الفريق الأحمر ساديو ماني، بالإضافة إلى الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، للمرة الثانية بعد انضمام الثلاثة للقائمة النهائية المرشحة للحصول على الجائزة في عام 2017 أيضا، والتي حسمها صلاح في النهاية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات