X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
ضبط 6975 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال 10 أيام بورصة الدواجن العمومية| أسعار الدواجن ترتفع 3 جنيهات خلال أسبوع سقوط طالبين بحوزتهما طربة حشيش بكمين سفاجا تجديد حبس مرتكبي واقعة خطف طفل لخلافات مالية مع والده 15 يوما النقل تشدد على السكك الحديد الاستعداد المبكر للعيد وفد "محلية البرلمان" يتفقد اليوم عددا من المشروعات بمطروح محمد رمضان يطرح كليب "إنساي" مع سعد لمجرد (فيديو) حرس الحدود يضم الثنائي الليبي التربي وروما (صور) حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)

الجمعة 04/يناير/2019 - 03:25 ص
نائب فرشوط ينهار هبه محمد عبدالحميد
 
انخرط النائب حمزة أبو سحلي، عضو مجلس النواب، عن دائرة فرشوط بقنا، في البكاء عندما روت زوجته قصة قتل نجلهما محمد وصراعهما لوقف نزيف الدم، قائلة إن أصعب شيء في الحياة هو فراق الابن.

وطالب«أبو سحلي»، بضرورة التحلي بالصبر، والاستفادة من ثقافة التسامح، ووقف سلسال الدم، والخصومات، مشيرا إلى أن الدم لا يجلب غير الدمار، والخراب، والسلاح أصبح شريكا أساسيا في استمرار هذا المسلسل الدموي.

وأضاف النائب: "يجب تفعيل دور المسجد والكنيسة بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة، لتجفيف منابع الثأر، ونشر ثقافة التسامح إعمالا بما جاء في الرسالات السماوية.

وكانت زوجة النائب قالت إن نجلها استشهد في عمر صغير، ولم يتجاوز سن الـــ16 عاما، وأنها عانت كثيرا مع نجلها الأصغر الذي أصيب بصدمة عقب استشهاد شقيقه، مشيرة إلى أنها ظلت سنوات تعاني وتصارع مع الجميع من أجل حقن الدماء والحفاظ على زوجها وأبنائها، لوقف سلسال الدم الدائر بين عائلتي "السحالوة والمخالفة" الذي استمر 4 سنوات وحصد ما يقرب من 20 شخصا من العائلتين ومن خارجهما.

وتابعت: «معاناتي مع الأهل والأصدقاء والأشقاء وعائلة زوجي سببت لي الكثير، وبالرغم من المطالبة المستمرة لنا بالثأر وصمودنا وزوجي ضد هذه الرغبة التي خرجت على قلب رجل واحد ضدنا، ونحن كنا على موقفنا صامدين».

جاء ذلك خلال المنتدى القنائى للفكر والثقافة المناهضة للثأر والذي استضاف النائب حمزة أبو سحلى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط وزوجته، ليعرضا تجرِبتهما في التسامح حرصا على تحقيق الأمن، وامتثالا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وحضر اللقاء مجموعة من شباب وفتيات القرى ذات الطابع الثأرى، والنائب محمود عبد السلام، وأعضاء من المجلس القومي للمرأة، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، بقاعة معسكر قنا الدائم.
نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)
نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)
نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)
نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)
نائب فرشوط ينهار من البكاء بعد سرد زوجته قصة قتل نجلهما (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات