X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
اسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخبات العسكرية ببطولة العالم (صور) هالة السعيد وعمرو الجارحي يقدمان العزاء في طارق كامل (صور) 15 شركة تشارك في معرض الورق والطباعة والتغليف في بيروت.. غدا محمد بركات يكشف سلبيات المنتخب أمام بتسوانا البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية مثمن: الإقبال على شراء العقارات التجارية أكثر من السكنية خبير يطالب بالاستفادة من خبرات الشركات الكورية في مصر محافظ بني سويف لأعضاء نقابة الأطباء: الرئيس يتابع المنظومة الصحية ضبط 12 متهما ورفع 181 مخالفات إشغال الطريق بالمنطقة الأثرية في الهرم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة انفجار أسطوانة بوتاجاز في المرج 5 معلومات عن صناعة التعبئة والتغليف في مصر.. تعرف عليها محافظ القاهرة وأسقف حلوان يتفقدان كنيسة مارجرجس بشرق حلوان 75 دقيقة: حمدي فتحي يسجل أول أهدافه الدولية أمام بتسوانا المتهم بإطلاق النار على محام ببنها: 2000 جنيه السبب والنيابة تأمر بحبسه رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف في قرى قنا قبل موسم السيول (صور) علاء وجمال مبارك يقدمان العزاء في طارق كامل بعمر مكرم (فيديو وصور) كيف تدعم شركات التأمين الشمول المالي من خلال المرأة؟ وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر "مصر تستطيع"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هانى الناظر يكشف البديل الأفضل لبودرة جونسون المسرطنة (فيديو)

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 09:07 م
محمد طاهر ابو الجود
 
حذر الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، من خطورة بودرة جونسون للأطفال؛ بسبب احتوائها على مادة الأسبستوس، والتي تصنف على أنها مسببة للسرطان، كما أنها محظورة في جميع أنحاء العالم.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد على، أن مادة الأسبتسوس كانت ضمن عدة صناعات في الماضي، وعند اكتشاف العلماء مخاطرها وأضرارها على الصحة تم منعها تمامًا، مشيرًا إلى أن الجمعية الأمريكية للسرطان تري أنه لا يوجد شيء علمي يؤكد احتواء بودرة الأطفال على مادة مسرطنة، ولكنهم ناشدوا من باب الاحتياط الابتعاد عن أي بودرة الأطفال.

وأشار إلى أنه من الممكن الاستعاضة عن بودرة الأطفال بمكونات طبيعية مثل تلطيف الجلد بفزلين عادي أو غسول كلامينا، ولا يوجد احتياج للبودرة على الإطلاق، مطالبًا بضرورة الابتعاد عن المركبات الكيماوية بصفة عامة.

وتعرضت أسهم شركة جونسون أند جونسون لخسائر فادحة، أمس السبت، عقب تقرير نشر الجمعة حول احتواء بودرة الأطفال التي تنتجها الشركة لمادة تسبب السرطان.

وكشف تحقيق لوكالة رويترز، أن الشركة الأمريكية الشهيرة، جونسون أند جونسون، ظلت تخفي وعن عمد أن بودرة الأطفال "التلك" تحتوي على مادة الأسبستوس، المسببة للسرطان.

وعرض التحقيق آلاف الوثائق للشركة، والتي تشير إلى أن مسحوق بودرة الأطفال، التي ظلت تسوقها منذ عام 1971 وبداية العقد الأول من القرن الحالي، تحتوي على الأسبستوس.

وذكر أن المسئولين التنفيذيين والباحثين والأطباء والمحامين في الشركة يدركون هذه الحقيقة، ولكنهم اختاروا عمدا عدم الكشف عن هذه المعلومات، وعدم إبلاغ السلطات بها.

اقرأ أيضا
بحسب تقرير موثق.. بودرة جونسون للأطفال سرطان يسكن البيوت

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات