X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
"محمد رمضان" رئيسًا لاتحاد طلاب كلية الآثار بقنا و"الهادي" نائبًا خبيرة: خفض سعر الفائدة له آثار إيجابية على نمو حركة الاستثمار برلماني يضع روشتة لتطوير شركات قطاع الأعمال حبس تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة كبيرة من الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمدي اليوم.. "مودة" تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري نائب محافظ القاهرة: هدم 20 عقارا بمنطقة عزبة المدابغ غلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بالعجوزة (صور) ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة ياسر ريان يعود لقيادة الأهلي ٢٠٠٤ أمام الإسماعيلي في دوري الجمهورية "الإسكان" ترصد مليار جنيه لتنفيذ 3 أبراج سكنية لسكان ماسبيرو حبس عصابة سرقة خطوط المواد البترولية في الإسماعيلية  حارس ريـال مدريد: لا أهتم بالهجوم الإعلامي.. وأنا من أفضل حراس العالم ضبط سيارة محملة بأرجل ورؤوس ماشية غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج ضبط 61 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية رئيس أنابيب البترول: تأمين نقل الوقود ورصد الخسائر بعد إصلاح خط البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبادرة «همة الشباب» تنضم لقائمة «شباب مصر»

السبت 08/ديسمبر/2018 - 06:13 م
مبادرة «همة الشباب» مبادرة «همة الشباب» أحمد صلاح
 
كشف منسق مبادرة «همة الشباب» انضمام فريق المبادرة لـ«قائمة شباب مصر»، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة جاءت من أجل تعزيز الهدف الأسمي الخاص بدعم الدولة المصرية وقيادتها السياسية، وهو ما يتوافر مقوماته في هذا التحالف الذي يضم جميع الشباب المصرى تحت مظلة ورؤية واحدة تحتوي مختلف الاتجاهات والثقافات.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد بدوي المنسق العام لـ"شباب مصر" ترحيب أعضاء القائمة بانضمام مبادرة همة الشباب، والذي تزامن مع إطلاق مبادرة "منصة المبادرات والأفكار". 

وأكد على التعاون والتنسيق المستمر والبناء مع كافة الكيانات الشبابية، مشيرًا إلى أنه خلال أيام سيتم الإعلان عن انضمام مبادرات وكيانات أخرى جديدة إلى القائمة.

وقد قامت شباب مصر مؤخرا بإطلاق "منصة أصحاب المبادرات والأفكار" بهدف تجميع جميع أصحاب المبادرات والأفكار المبدعة على طاولة واحدة على أن يتم اختيار أفضل تلك المبادرات، لتسلط الضوء عليها ودعم تنفيذ أهدافها على أرض الواقع.

ويذكر أن قائمة شباب مصر عقدت الأسبوع الماضي الاجتماع التنسيقي الأول لها، بحضور قيادات القائمة، برئاسة الدكتور خالد بدوي المنسق العام لشباب مصر.

ناقش اللقاء الخطة الإستراتيجية والوقوف على أهم المحاور التي سيعمل عليها الشباب الفترة المقبلة، بمشاركة شباب يمثلون جميع فئات وأطياف الشعب المصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات